عادي

«حديد الإمارات» و«إيفرسينداي» تعقدان شراكة لتعزيز الأعمال في السعودية

12:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«حديد الإمارات» و«إيفرسينداي» تعقدان شراكة لتعزيز الأعمال في السعودية
«حديد الإمارات» و«إيفرسينداي» تعقدان شراكة لتعزيز الأعمال في السعودية
أبوظبي: «الخليج»
وقعت «حديد الإمارات»، شراكة استراتيجية جديدة مع شركة إيفرسينداي (Eversendai)، المتخصصة في مجال الحديد والصلب والإنشاءات المعدنية.
تهدف هذه الشراكة إلى تعزيز التعاون بين الشركتين في مشروع قرية التزلج في منتجع تروجينا في مدينة نيوم السعودية.
وتشكل الشراكة، خطوة محورية ومهمة لصناعة الحديد والصلب في المنطقة، وتعكس الالتزام الراسخ بتحقيق الابتكار المستدام والتميز البيئي في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.
وبموجب الاتفاق، ستقوم شركة «حديد الإمارات» بتوريد عوارض الحديد الهيكلية عالية الجودة التي تم إنتاجها بطريقة مستدامة بيئياً لتوفير متانة فائقة لبناء أساسات مشروع قرية التزلج في منتجع تروجينا، ما يسهم في تحقيق رؤية طموحة لمستقبل متطور ومستدام.
حلول مستدامة
قال سعيد الغافري، الرئيس التنفيذي لشركة «حديد الإمارات»: «تلتزم الشركة بتقديم حلول حديد مستدامة تلبي المعايير الصارمة والمتطلبات الدقيقة لمشاريع البناء المبتكرة. ويجسد هذا التعاون التزامنا بقيادة جهود التنمية المستدامة عبر دول مجلس التعاون الخليجي، وتحقيق أعلى مستويات القيمة للشركاء، وسيسهم في تحقيق رؤى طموحة، لإرساء بنية تحتية متطورة ومستدامة».
تكامل قدرات
فيما قال ناريشناث ناثان، نائب المدير العام لدى مجموعة «إيفرسينداي»: «يعكس المشروع، تكامل قدراتنا في توفير حلول الصلب ذات المستوى العالمي للإنشاءات. إن هذه الشراكة تعكس التزامنا الكامل بدفع حدود الهندسة والبناء إلى آفاق جديدة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/253pmnbd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"