عادي

الأهلي المصري يتحمل قيمة تذاكر جماهيره في مباراة بيراميدز

20:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن النادي الأهلي ، تحمّله قيمة تذاكر جماهيره في مباراة بيراميدز المقبلة، والمقرر لها يوم 22 يوليو/ تموز في الدوري المصري.

وبحسب بيان رسمي، الخميس، وجّه محمود الخطيب، رئيس النادي، بعد العرض وموافقة مجلس الإدارة بإرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة، أوضح خلاله أنه «نظراً لأسعار التذاكر التي أعلن عنها في ظل ظروف اقتصادية صعبة، فإنه سيتحمل قيمة تذاكر مباراة بيراميدز، بالإضافة إلى تخفيض سعر مباريات الفريق القادمة».

وطلب الأهلي مخاطبة نادي بيراميدز للتواصل مع شركة «تذكرتي» لتمكين النادي الأهلي من سداد القيمة المالية الكاملة للتذاكر فئة الدرجة الثالثة «يمين»، المخصصة لجماهير الأهلي في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري، والمحدد لها الاثنين المقبل بملعب الدفاع الجوي، على أن يتم إعادة المبالغ التي تم تحصيلها لأصحابها من الجماهير.

وأيضاً سيتحمل النادي الرسوم المالية المترتبة على إعادة ثمن هذه التذاكر.

يذكر أن الأهلي سبق، وأن أرسل خطاباً للرابطة بتاريخ 13 يوليو/تموز الجاري، يخطرها بقراره الخاص بتخفيض سعر تذكرة الدرجة الثالثة في المباريات القادمة المملوكة للنادي إلى 50 جنيهاً، ولأن هذا المبلغ أقل من قيمة تكلفة التذكرة، قرر أن يتحمل النادي الفارق المالي المستحق لشركة «تذكرتي» في هذا الشأن، وذلك للتخفيف عن جماهير الأهلي.

وكانت أثيرت ضجة خلال الأيام الماضية بعد رفع نادي بيراميدز لأسعار تذاكر مباراة الأهلي لنحو 3 أضعاف السعر المعتاد، حيث تحدد سعر 200 جنيه للدرجة الثالثة، و2000 جنيه للدرجة الأولى، و5000 جنيه لكبار الزوار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mstcfjfe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"