مقال مدفوع
جديد الأسواق

مجموعة سي أف أي المالية ودائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي توقعان شراكة استراتيجية

09:39 صباحا
قراءة دقيقتين
cfi

أعلنت مجموعة سي أف أي المالية، شركة التداول الرائدة في المنطقة عن توقيعها اتفاقية شراكة استراتيجية مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي سعيًا إلى دعم الفعاليات الترفيهية والرياضية التي تقام في الإمارة.

وتنص الشراكة الاستراتيجية الأولى من نوعها بين دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي ومجموعة سي أف أي المالية على منح المجموعة لقب "الشريك الاستراتيجي" في كافة الفعاليات والبرامج الرياضية والترفيهية التي تنظمها وتستضيفها الدائرة في الإمارة بما يُسهم في دعم وتمكين هذه المبادرات على مدار عامي 2024 و2025. 


وتلتزم المجموعة من خلال هذه الاستراتيجية ببذل كافة الجهود المطلوبة لدعم التنمية المستدامة في الإمارة، بما يُعزز مكانتها كعلامة تجارية رائدة محلياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتيح لها الفرصة للترحيب بالعالم في أبوظبي.

ومن أبرز الفعاليات الرياضية التي ستدعمها مجموعة سي أف أي المالية، مباريات الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية، ومباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA) التي تستقطب أساطير ونجوم كرة السلة الأميركية. كما ستوفر المجموعة الدعم للفعاليات الترفيهية من ضمنها، "قرية ليوا" و"ليالي السعديات" بمشاركة كوكبة متنوعة من ألمع نجوم الموسيقى.

ومن خلال هذه الشراكة، ستعمل المجموعة على توفير كافة الدعم للمباريات التي تنظمها «يو إف سي»، مؤسَّسة الفنون القتالية المختلطة بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في الإمارة من أبرزها،  «ليلة النزال»، وأسبوع أبوظبي للتحدي. 


 

الصورة
cfi


وقال سعادة صالح محمد الجزيري، مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: "سعداء بهذه الاتفاقية الاستراتيجية التي تمنحنا دافعًا للانطلاق نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات من خلال الدعم الذي ستوفره مجموعة سي أف أي المالية لأبرز فعالياتنا على مدار العام الحالي والقادم، بما يتماشى مع رؤيتنا  للترويج لأبوظبي وما توفره من مقومات وتجارب. ونهدف، من خلال هذه الشراكات الاستراتيجية والتعاون مع الشركاء وأصحاب المصلحة إلى  تطوير أجندة برامجنا الترفيهية والرياضية الفريدة والمتنوعة، سعياً إلى ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة سياحية رائدة تستقطب الزوار من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بتجاربها وعروضها الاستثنائية وفق اهتماماتهم وتطلعاتهم".

وقال هشام منصور الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة سي أف أي المالية:" نحن نفتخر بالشراكة مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي وتوفير كافة جهودنا لدعم الفعاليات الرياضية والترفيهية. وعلى اعتبار أنّ المقر الرئيسي لمجموعة سي أف أي المالية يقع في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإنّ دعمنا لهذه الفعاليات يؤكد التزامنا بالنشاط الترفيهي والرياضي للدولة، ويسمح لمجموعة  سي أف أي المالية بالمساهمة بشكل فعّال في الترحيب بالعالم في عاصمتنا." 

وتلتزم سي أف أي بتعزيز مهمتها العالمية المتمثلة في تمكين المتداولين مع دعم النسيج الثقافي والرياضي في أبوظبي بشكل فعّال. ولا تعمل هذه الشراكة على تعزيز مكانة  سي أف أي كوسيط التداول الرائد عبر الإنترنت في المنطقة فحسب، بل تتوافق أيضًا مع رؤيتها طويلة المدى المتمثلة في دمج نجاح الأعمال مع الإثراء الثقافي. وتظل سي أف أي ملتزمة بالمساهمة في المشهد الثقافي المزدهر في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يضمن استفادة العملاء والشركاء من الفرص الغنية التي يوفرها هذا التعاون.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwxa7z9f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"