عادي

«بلاك روك» تتوسع في الأبحاث الخاصة إقليمياً من دبي

17:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: «الخليج»

عينت شركة إدارة الأصول العملاقة «بلاك روك»، بن باول، كبيراً للاستراتيجيين لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ في معهد بلاك روك للاستثمار، ومقره دبي.

ويُجري معهد بلاك روك للاستثمار أبحاثه الخاصة لتقديم رؤى قيّمة حول أداء الأسواق والاقتصاد الكلي والاستدامة والمشهد الجيوسياسي وبناء المحافظ الاستثمارية، وذلك لمساعدة مديري المحافظ وعملاء «بلاك روك» على الإحاطة بتوجهات الأسواق المالية والتعامل معها بكفاءة. من شأن هذا الحضور المتخصص لمعهد بلاك روك للاستثمار في دولة الإمارات دعم منطقة الشرق الأوسط بأكملها، إلى جانب تعزيز حلول وخدمات بلاك روك للعملاء من خلال توفير رؤى وتحليلات عميقة مرتبطة بهذه المنطقة، والمساهمة في تطوير محتوى محلي خاص بها لخبراء بلاك روك حول العالم.

  • الإشراف

سينتقل باول، وهو خبير استراتيجي متمرس في معهد بلاك روك للاستثمار يمتلك خبرة طويلة تزيد على 23 عاماً في أسواق المال، إلى دولة الإمارات قادماً من سنغافورة لقيادة المبادرات الإقليمية للمعهد، وفي الوقت نفسه سيواصل الإشراف على أنشطة معهد بلاك روك للاستثمار في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وقال يزيد المبارك، مدير عام بلاك روك في الشرق الأوسط: «سيساهم تعيين بن باول في ترسيخ مكانة بلاك روك، باعتبارها شركة إدارة الأصول الدولية الرائدة في المنطقة. ويعكس التزامنا طويل الأمد تجاه منطقة الشرق الأوسط وتأسيس حضور معهد بلاك روك للاستثمار في المنطقة، مدى حرصنا على بناء منصة إدارة أصول عالمية المستوى في الشرق الأوسط لاغتنام الفرص الاستثمارية الإقليمية الواعدة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y47vmzv3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"