عادي

«عائلة سمبسون» تنبأ بترشح كامالا هاريس 2000

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كامالا هاريس نائبة الرئيس على اليمين.. وليزا سيمبسون في حلقة عام 2020
ليزا سيمبسون على كرسي رئاسة الولايات المتحدة بعد فوزها في حلقة عام 2000

إعداد: مصطفى الزعبي

تنبأ «عائلة سمبسون»، وهو مسلسل كرتون أمريكي كوميدي من إنتاج شركة «فوكس»، بترشح كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن للرئاسة عن الحزب الديمقراطي.

وانسحب بايدن (81 عاماً) من الانتخابات الرئاسية لعام 2024 وكتب بايدن في رسالة وجهها إلى الأمريكيين الأحد:«كان أعظم شرف في حياتي أن أخدم كرئيس لكم».

وأضاف:«اليوم أريد أن أقدم دعمي وتأييدي الكاملين لكامالا لتكون مرشحة حزبنا هذا العام».

وفي حلقة المسلسل عام 2000، أصبحت «ليزا سيمبسون» أول رئيسة للولايات المتحدة، وكانت ترتدي نفس المجموعة الأرجوانية التي ارتدتها هاريس خلال حفل تنصيب عام 2021، للرئيس بايدن بما في ذلك عقد اللؤلؤ والأقراط.

وفي حلقة تعود للعام 1996، بعنوان«ليزا تحطيم الأيقونات»، صورت ليزا وهي على وشك إطلاق النار عليها وقتلها أثناء وقوفها على السطح، في مشهد مشابه لمحاولة اغتيال ترامب في وقت سابق من هذا الشهر.

وانتشرت الصور المتتالية لليزا بطلة المسلسل وهاريس نائبة الرئيسي، 59 عاماً، على نطاق واسع على موقع X بعد التغيير الكبير الذي طرأ على الحزب الديمقراطي.

وغرد آل جان، كاتب السيناريو في العرض، بتغريد الصورة على حسابه على «X» قائلاً: «فخور بأن أكون جزءاً مما يحصل بالولايات المتحدة عبر التنبؤ بما يحدث من تنحي بايدن واختيار نائبته».

وتنبأ المسلسل من قبل برئاسة دونالد ترامب للولايات المتحدة، وأعمال الشغب في «الكابيتول»، وخاتمة مسلسل«لعبة العروش»، ووباء«كورونا» وأحداث أخرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvpk6rba

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"