عادي

مشاركة مميزة في طائرة «الشارقة لرياضة المرأة»

19:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نظم قسم الرياضة المجتمعية بمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة البطولة المجتمعية لكرة الطائرة للناشئات والسيدات، بمشاركة بلغت أكثر من 50 لاعبة من الهواة ومحبي الكرة الطائرة.

جرت الفعالية بصالة الألعاب الرئيسية بمقر نادي الشارقة الرياضي للمرأة في الشارقة، بتنظيم وإشراف قسم الرياضات المجتمعية بالمؤسسة وبالتعاون مع اتحاد الإمارات للكرة الطائرة، وهي أحد الأنشطة المميزة التي يحرص قسم الرياضات المجتمعية على تنظيمها بشكل دوري كل عام، بهدف تعريف المجتمع، والفئات المستهدفة بالأنشطة المجتمعية التي تنظمها المؤسسة.

أسفرت نتائج البطولة عن تتويج فريق أبوظبي بكأس البطولة، وحلَّ فريق FA بالمركز الثاني، وفريق PURPLE بالمركز الثالث.

من جانبها، أكدت نورة محمد الحمر، رئيسة قسم الرياضة المجتمعية في المؤسسة، سعادتها بنجاح البطولة، معتبرة إياها واحدة من الفعاليات الناجحة التي اعتادت المؤسسة تنظيمها بشكل دوري بهدف دعم مسيرة الرياضة المجتمعية وإتاحة فرص جديدة لمحبي الرياضة من فئتي الناشئات والسيدات.

وقالت إن الإقبال الكبير الذي شهدته المشاركة من قبل الفئات المستهدفة دليل نجاح يضاف إلى نجاحات الفعاليات المجتمعية التي تنظمها المؤسسة كل عام، وأشارت إلى أن البطولة كشفت عن مهارة عدد من اللاعبات صغيرات السن من المتميزات اللاتي يمتلكن الموهبة والمهارة.

وذكرت أن الفعالية هي الثالثة التي تم تنظيمها الموسم الجاري، ويتبقى تنظيم 7 بطولات أخرى في الكرة الطائرة والسلة والرماية حتى نهاية العام الجاري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/pz74thym

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"