عادي

إبعاد شالوباه يثير غضب مشجعي تشيلسي

12:29 مساء
قراءة دقيقتين
شالوباه
  • مودريك يظهر بـ«لوك» جديد

 

متابعة: ضمياء فالح

استعد مدرب تشيلسي الجديد إينزو ماريشكا لجولته الصيفية بقرار أغضب المشجعين وهو شطب المدافع تريفوه شالوباه خارج حساباته تاركاً اللاعب يواجه مستقبلاً غامضاً. وشارك شالوباه في 13 مباراة الموسم الماضي، لكن المدرب يفضل عليه ويسلي فوفانا وأكسيل ديساسي والوافد الجديد توسين أدارابيو، كما يريد المدرب منح فرصة لخريج الأكاديمية جوش أشيمبونغ في يمين الدفاع.

وكشف خبير التنقلات فابريزيو رومانو عن نصح إدارة تشيلسي لشالوباه بالبقاء في إنجلترا لتمرير صفقة رحيله لأندية مثل كريستال بالاس وويست هام وفولهام الراغبين في خدماته.

وسبق لشالوباه خريج الأكاديمية، الذي ذهب في 3 صفقات إعارة، أن رفض العديد من العروض في ال18 شهراً الأخيرة منها عرض ب25 مليون استرليني من نوتنغهام فوريست وعرض آخر من توتنهام وهو مرتبط بعقد حتى 2028 مع النادي اللندني وربما يرحل بصفقة إعارة رابعة في حال عدم التوصل لسعر مناسب.

  • غضب المشجعين

وعبر مشجعو تشيلسي عن غضبهم من قرار تجميد شالوباه ومن التعليقات: «بيع شالوباه قرار بعيد عن المنطق» و«هو يتحدث في الملعب، لكن يبدو أن كلامه ليس كافياً»، ونشر آخر شريط شالوباه وهو يسجل هدفه الأول مع الفريق الأول بشباك كريستال بالاس وكتب تحته: «فقط شاهدوا معنى التسجيل لفريق الطفولة، شالوباه يستحق احتراماً أكبر، بعض الناس في النادي بحاجة إلى تذكر هذا. هذه ليست معاملة تليق بخريج أكاديميتنا».

وفي سياق متصل، حصل تشيلسي على فيليب يورغنسن حارس نادي فياريال الإسباني ليعين روبرت سانشيز وسط أنباء عن رحيل كيبا أريزابالاغا.

من جهته، كشف نجم تشيلسي ميخائيلو مودريك (23 عاماً) عن «لوك» الموسم الجديد مساء الاثنين ونشر صورة بالأسود والأبيض بشعر قصير جداً على حسابه في إنستغرام وكتب تحتها: Jamie Innit في إشارة واضحة إلى مشهد شهير في مسلسل TOP BOY البريطاني.

وساعد مودريك «البلوز» في احتلال المركز السادس نهاية الموسم الماضي وسجل 5 أهداف وصنع اثنين ما سمح بمشاركة تشيلسي في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبية والتي سيدشنها الفريق بمباراة بلاي أوف ( حاسمة) في ال22 من الشهر المقبل.

مباراة تشيلسي الحاسمة ستكون بعد أيام من بدء حملة الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة صعبة أمام حامل اللقب للمرة الرابعة على التوالي مانشستر سيتي في ال8 من أغسطس.

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/pafryyd2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"