عادي

نجم أرسنال يفكر بالعودة للمنتخب الإنجليزي بعد التغيير

10:35 صباحا
قراءة دقيقتين
بن وايت
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن تفكير مدافع أرسنال الإنجليزي بن وايت (26 عاماً) بالعودة لتمثيل منتخب إنجلترا بعد رحيل المدرب غاريث ساوثغيت ومساعده ستيف هولاند.
وكان بن وايت استبعد نفسه من المشاركات الدولية في مارس /آذار الماضي قبل وديتي إنجلترا أمام البرازيل وبلجيكا واستغرق قرار انسحابه من المنتخب عامين. وأبقى ساوثغيت الباب مفتوحاً للمدافع الذي غادر معسكر المنتخب في مونديال قطر 2022 وقيل حينها لـ«أسباب شخصية»، وتبين أن السبب ملاحظة قاسية من مساعد المدرب تساءل فيها إن كان بن وايت مهتماً أصلاً بلعب الكرة.
وكان هولاند وجه لكيل ووكر ظهير مانشستر سيتي وكابتن المنتخب الإنجليزي في الموسم الذي سبق المونديال نفس السؤال عن وايت، وقال له حينها ووكر إنه لا يعلم الإجابة وكشفت التقارير أن الحوار كان بوجود لاعبين آخرين.
في 30 نوفمبر 2022 وبعد يوم من هزم ويلز 3- صفر في أول مباراة بدور المجموعات أصدر اتحاد الكرة الإنجليزي بياناً قال فيه إن بن وايت غادر البعثة وعاد لإنجلترا ووفق صحيفة التليغراف كان وايت منزعجاً من كون الحديث عنه كان أمام الجميع واعترف بعدها بأنه لم يكن يحب كرة القدم عندما كان أصغر سناً ولا يشاهد مباريات الكرة إلا نادراً الآن.
وقال بن وايت في مقابلة عام 2021: «لم أكن مطلقاً أشاهد مباريات الكرة عندما كنت أصغر سناً وإلى الآن لا أشاهدها لكن أعرف أن باتريك فييرا كان لاعباً مميزاً جداً دون معرفة التفاصيل. أنا منشغل على الدوام، لدي دائماً أشياء أخرى لأفعلها. أشاهد أدائي لأسباب تحليلية فقط وأشاهد مباريات إنجلترا، ربما لا أشاهد مباريات الكرة لأنني أكره الجلوس على الأريكة. أحب الكرة ولعبتها دوماً بدون مشاهدة لذلك لا أعرف الكثير عن الجيل الأقدم من اللاعبين».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr37uz6e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"