عادي

نادي القناة: قوة أحمد حسام ميدو الناعمة مثل محمد صلاح

17:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نادي القناة: قوة أحمد حسام ميدو الناعمة مثل محمد صلاح
نادي القناة: قوة أحمد حسام ميدو الناعمة مثل محمد صلاح
«الخليج» - متابعات
صرح محمد خطاب مدير التعاقدات بنادي القناة المصري بأن أحمد حسام ميدو يُعتبر نجماً عالمياً بالنسبة لهم تماماً مثل محمد صلاح، وأنه يمثل قوة ناعمة ستعود بفائدة فنية أو اقتصادية أو تسويقية.
وأضاف في مقابلة عبر قناة «صدى البلد» أن ميدو عندما قال إنه سيعود للملاعب، بالنسبة له بوصفه مدير تعاقدات في السوق، فإنه يُعتبر لاعباً متاحاً وقيمة رياضية كبيرة وإضافة للنادي ونحن نرغب في التعاقد معه.
وتابع: «وجود ميدو في أي فريق سيشكل دفعة قوية سواء من الناحية الفنية أو التسويقية. لديه خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية والمحلية، وهذا سيعود بالنفع على الفريق الذي ينضم إليه. كما أن لديه جماهيرية وشعبية كبيرة، ما سيساعد في جذب الأنظار والاهتمام الإعلامي».
واختتم تصريحاته بالقول: «نحن نتطلع دائماً لاستقطاب اللاعبين الذين يمكنهم إضافة قيمة حقيقية للفريق، وميدو بلا شك واحد من هؤلاء اللاعبين. سنعمل بجد لضمه إذا كان ذلك ممكناً وسنسعى لتوفير كل ما يحتاجه للعودة بقوة إلى الملاعب».
وكان ميدو قد قال في تصريحات سابقة إنه يفكر في العودة إلى الدوري المصري كلاعب في الموسم المقبل مع أحد الفرق التاريخية، قائلاً: «أنا لم أعتزل حصلت على إجازة لمدة 10 سنوات وأخذ خبرات فيهم مجالات مختلفة، أراهن لو رجعت ولعبت وكنت جاهزاً سأسجل 10 أهداف».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhr432pz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"