عادي

برنامج التنمية المهنية للخريجين يستقبل مرشحي 8 دول

17:21 مساء
قراءة دقيقتين
برنامج التنمية المهنية للخريجين يستقبل مرشحي 8 دول

أطلقت شركة «ماجد الفطيم للتجزئة» النسخة الثانية من برنامج التنمية المهنية للخريجين والبدء باستقبال طلبات المرشحين حتى 1 أغسطس/ آب المقبل، على أن يلتحق المرشحون المقبولون بالبرنامج في أكتوبر/ تشرين الأول. وانطلاقاً من النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى التي استقبلت 71 مرشحاً، وسّعت الشركة نطاق البرنامج هذا العام لضم المزيد من المرشحين من ثماني دول، بما في ذلك لبنان، وقطر، والسعودية، بالإضافة إلى الدول السابقة وهي مصر وجورجيا وكينيا وباكستان والإمارات.

ويأتي توسيع نطاق البرنامج في إطار التزام الشركة بتمكين المواهب الشابة وتطوير قادة المستقبل في القطاع.

وتهدف شركة «ماجد الفطيم للتجزئة» التي تمتلك الحقوق الحصرية لتشغيل العلامة التجارية «كارفور» في الإمارات، إلى تسجيل المرشحين المؤهلين من مختلف الدول، مع التركيز في الإمارات على التوطين وتوفير الفرص للإناث المؤهلات.

يقدم البرنامج، الذي يستمر لمدة 18 شهراً، الفرصة للخريجين الجدد لاكتساب الخبرة العملية والفهم العميق لمختلف جوانب قطاع التجزئة دائم التطور، وذلك من خلال ثلاث دورات تدريبية متتالية يمتد كل منها ستة أشهر. يخضع المشاركون في البرنامج إلى التدريب العملي في عدة أقسام من بينها العمليات، والتجارة الإلكترونية، والتسويق، وخدمة العملاء بهدف توفير أساس قوي للتطوير الوظيفي داخل الشركة مستقبلاً، بما يعكس التزام «ماجد الفطيم للتجزئة» تجاه الزملاء والمجتمعات التي توجد فيها. ويمتد هذا الالتزام على وجه التحديد إلى عمليات التوطين بما يخلق فرصاً للتطوير المهني والتقدم الوظيفي للإماراتيين في قطاع التجزئة. وتسعى الشركة من خلال هذه المبادرة إلى توفير بيئة عمل متنوعة وشاملة ترحب بالمواهب والكفاءات الوطنية الواعدة.

وبإمكان المرشحين الراغبين في المشاركة في البرنامج تقديم طلباتهم قبل 1 أغسطس 2024 من خلال الموقع الإلكتروني: careers.majidalfuttaim.com/go/Graduate-and-Internship-Programmes/3197801 وقالت سمر المنهراوي، نائب أول رئيس الثروات البشرية لدى شركة «ماجد الفطيم للتجزئة»:«يؤكد برنامج التنمية المهنية للخريجين التزامنا بإعداد شخصيات قيادية تسهم في تطور مستقبل قطاع التجزئة، وهو انعكاس لإحدى قيمنا الأساسية «معاً نجعل كل لحظة مهمة». من خلال تزويد الخريجين بالتدريب العملي الشامل والتوجيه، سنمكنهم من دفع الابتكار وتقديم تجارب استثنائية للعملاء. نتطلع لاستقبال جيل جديد من المواهب التي سترسم مستقبل قطاع التجزئة».

وأضافت:«نتبنى في الشركة قيم التنوع والتعاون والتعلم المستمر لنستفيد من جوانب قوتنا وأهدافنا المشتركة وأفكارنا المختلفة بما يدفع التميز في تقديم تجارب فريدة للعملاء. وفيما نواصل تقديم تجارب مميزة لأكثر من 770 ألف عميل يومياً، نسعى دائماً إلى الاستثمار في العقول الشابة، وتعزيز الفرص والتطوير، وإطلاق العنان لإمكاناتهم بالاعتماد على سجلنا الحافل بالنجاح والمدفوع بالنمو الواعد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2yjjdjyy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"