عادي

نادي مليحة ينال شهادة «أفضل بيئة عمل»

18:35 مساء
قراءة دقيقتين
الكتبي وأسرة نادي مليحة في لقطة تذكارية بعد نيل شهادة التميز

حقق نادي مليحة الرياضي إنجازاً يضاف إلى سلسلة إنجازاته العديدة طوال مشواره الإداري والفني، بالحصول على شهادة دولية جاءت بعد تلبيته لمتطلبات بيئة العمل الداخلي والتميز الهادف إلى الارتقاء بالكوادر البشرية.

وحصل النادي على شهادة «أفضل بيئة عمل» من الهيئة الأمريكية Great Place to Work، وهي شهادة دولية تمنح للجهات التي تساهم في خلق بيئة عمل متميزة تحقق التميز المهني للموظفين وتوفر أفضل ظروف العمل.

ونال نادي مليحة هذه الشهادة المرموقة استناداً إلى التحليل الشامل والمستقل الذي أجراه المكتب الإقليمي للهيئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يعتمد هذا التقدير على التغذية الراجعة التي قدمها الموظفون عبر استطلاع رأي موسع حول تجربتهم في مكان العمل، ما يعكس التزام النادي بتقديم بيئة عمل نموذجية.

حضر تسلم الشهادة محمد سلطان خصوني الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي، وأيمن عثمان الباروت، الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، وأحمد حميدي الكتبي، عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، والشاعر والإعلامي علي الشوين، ومنصور راشد الكتبي، المشرف العام على صيف الشارقة الرياضي، ومحمد مصبح الكتبي، مشرف المراحل السنية لكرة القدم.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي مليحة: «هذا النجاح هو تجسيد لالتزام النادي المستمر بالاستثمار في كوادره البشرية، التي تأتي في إطار الدعم الكبير والنوعي من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة».

وأضاف: «استراتيجيتنا تركز على العنصر البشري بوصفه عنصراً أساسياً لتحقيق النجاح والتميز المؤسسي واستدامته، ومواكبة التغيرات السريعة في بيئة الأعمال الرياضية والثقافية والمجتمعية، في إطار خطط مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة».

وأشار الكتبي إلى حرص نادي مليحة على تعزيز ثقافة السعادة والإيجابية في بيئة العمل، وتفعيل المبادرات الثقافية والرياضية والمجتمعية التي تعزز ثقافة العمل الإيجابي، وتؤثر هذه الثقافة بشكل مباشر في الناشئة واللاعبين ومنتسبي النادي والمجتمع المحلي في منطقة مليحة والمنطقة الوسطى بالشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4u5vu9xx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"