عادي

نادي مليحة يفتتح فعاليات أسبوع «أنا متطوع»

23:39 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الفعاليات

افتتح جاسم الحمادي، أمين عام جائزة الشارقة للعمل التطوعي، وأحمد السلمان، رئيس لجنة الإشراف والمتابعة بمجلس الشارقة الرياضي، فعاليات أسبوع «أنا متطوع» في نادي مليحة الرياضي، ضمن مبادرة صيف الشارقة الرياضي التي تُقام تحت شعار «عطلتنا غير».

حضر الافتتاح محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، بالإضافة إلى أعضاء لجنة متابعة النشاط الصيفي من مجلس الشارقة الرياضي، ومحمد مصبح، مشرف المراحل السنية لكرة القدم.

أقيم حفل الافتتاح بمقر النادي حيث يحرص نادي مليحة الرياضي على أن يواصل دوره البارز في تنظيم الفعاليات التي تساهم في تطوير الذات وخبرات الشباب خلال عطلتهم الصيفية، وتعزز من مهاراتهم، وتعدهم لمستقبل واعد من خلال الشراكات المجتمعية الفعالة.

بدأت فعاليات اليوم الأول بتلاوة وتجويد القرآن الكريم، وذلك بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية. كانت هذه التلاوة بمثابة انطلاقة روحانية تميزت بالأجواء الإيمانية التي ساهمت في تعزيز قيم التطوع والتعاون بين الحضور.

تلتها محاضرة بعنوان «شبابنا والتطوع»، والتي نُفذت بالتعاون مع جائزة الشارقة للعمل التطوعي. تناولت المحاضرة أهمية التطوع في حياة الشباب وكيفية إشراكهم في المبادرات المجتمعية، مما أثار تفاعلًا كبيرًا من قبل الحضور وشجعهم على المشاركة الفعالة في الأنشطة التطوعية.

كما شملت الفعاليات زيارة لمستشفى الذيد، قام بها منتسبو النشاط، حيث قدموا الدعم والمعونة للمرضى والمستشفى. كانت هذه الزيارة جزءًا من مبادرة «عطاء وشفاء» التي تهدف إلى تقديم المساعدة وتعزيز روح العطاء في المجتمع.

أختتم اليوم الأول بمبادرة «قوافل العطاء»، حيث قام المنتسبون بتوزيع المياه والمبردات على العمال. تهدف هذه المبادرة إلى تقديم الدعم للعمال وتعزيز الشعور بالمسؤولية الاجتماعية والتضامن خلال فترة الصيف الحارة.

وتلاقت الجهود مع فعاليات هذا الأسبوع في إطار الجهود المستمرة لنادي مليحة الرياضي لتعزيز قيم التطوع والمشاركة المجتمعية، وتوفير فرص للمشاركة في الأنشطة التي تعزز الروح الجماعية وتدعم المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/az34z567

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"