عادي

أولمبياد باريس.. التركي يوسف ديكيتش يدخل التاريخ ويده في جيبه

15:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أولمبياد باريس.. التركي يوسف ديكيتش يدخل التاريخ ويده في جيبه
أولمبياد باريس.. التركي يوسف ديكيتش يدخل التاريخ ويده في جيبه

حقق التركي يوسف ديكيتش إنجازاً تاريخياً في منافسات الرماية بالمسدس الهوائي في أولمبياد باريس 2024، حيث توج بالميدالية الفضية لمنافسات الرماية بالمسدس الهوائي من مسافة 10 أمتار زوجي مختلط.
ونجح ديكيتش برفقة شيفال إيليدا تارهان في تحقيق الميدالية الفضية، بعد الخسارة على يد الثنائي الصربي زورانا أرونوفيتش ودامير ميكك، وهي أول ميدالية في تاريخ تركيا بمنافسات الرماية بالأولمبياد، في خامس مشاركة له.
وبذلك أصبح يوسف ديكيتش، صاحب الـ 51 عاماً، أكبر لاعب يحصل على ميدالية في أولمبياد باريس 2024 حتى الآن، لكن حصوله على الميدالية ليس الأهم في القصة، بل الطريقة الغريبة التي نجح من خلالها في تحقيق هذا الإنجاز، والتي نالت إعجاب الملايين حول العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


  •  الأكثر تداولاً


ولفت اللاعب التركي الأنظار حين قام بالتصويب بيد واحدة والأخرى في جيبه، وبدون أي ملحقات مثل العدسة لتجنب عدم وضوح الرؤية ومزيد من دقة التصويب، أو سدادات للأذن لتجنب الضوضاء والأصوات المرتفعة للسلاح.
وأصبحت صورة ديكيتش ويده في جيبه خلال المنافسة هي الأكثر تداولاً عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وتخطت ملايين المشاهدات حتى الآن.
يذكر أن يوسف ديكيتش من مواليد قرية تاسولوك بمحافظة كهرمانماراس، بدأ مسيرته مع عالم الرماية عام 2001 ليتوج بالميدالية الأولمبية بعد 23 عاماً من ممارسة تلك الرياضة، ويخطف أنظار العالم بطريقته المميزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4rf8cm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"