مقال مدفوع
جديد الأسواق

انضمام نخبة المجال إلى مجلس حاضنة الأعمال الخليجية (إياكسل) الاستشاري

08:48 صباحا
قراءة دقيقتين
yardstick

أعلنت حاضنة الأعمال الخليجية (إياكسل)، المتخصصة في تسريع دخول الشركات الناشئة للسوق ونموها، عن تشكيل مجلسها الاستشاري. ويضم المجلس في الوقت الحالي ثلاثة من أبرز قادة الصناعة، وهم: سيفاراما سوبرامانيان، وبشّار كيلاني، وكارل تليس، إذ يتمتع كل منهم في مجاله بخبرات عريضة تتجاوز 25 و30 عاماً. وفي هذا السياق، يتولى المجلس أعمال توجيه المركز والشركات الناشئة نحو النمو في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط.

وعن أعضاء المجلس، فإن السيد/ سيفاراما سوبرامانيان، هو أحد خريجي المعهد الهندي للتكنولوجيا بمدراس، وكذلك المعهد الهندي للإدارة بأحمد آباد. ويُعدّ من أبرز الشخصيات في قطاع البنوك في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون. وقد شغل العديد من المناصب القيادية البارزة في مؤسسات مرموقة مثل بنك الإمارات دبي الوطني، وبنك دبي الأول، وبنك دبي، وبنك سيتي.  وعن هذه الخطوة، علق سوبرامانيان قائلاً: «سعيد بانضمامي إلى المجلس، وأتطلع إلى دعم وإرشاد رواد الأعمال في رحلتهم نحو النجاح في المنطقة.»

كما يتشرف المجلس بعضوية السيد/ بشار كيلاني، وهو قائد مؤسسي مخضرم وعضو مجلس استشاري. ويتمتع كيلاني بسجل حافل في مجال الدخول إلى الأسواق الجديدة، وقد تقلد مناصب قيادية عديدة في مجالات الإدارة العامة والمبيعات والتسويق والاستشارات والخدمات وتعزيز التميز التشغيلي، كما أنه خبير في التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي وتقنيات البلوك تشين والحوسبة السحابية. وأعرب كيلاني عن سعادته قائلاً: «الانضمام إلى مجلس المستشارين في إياكسل يمثل فرصة رائعة للمساهمة في هذه المنظومة الواعدة، وأنا متحمس للتعاون مع رواد الأعمال ومساعدتهم في التغلب على تحديات الاقتصاد الرقمي.»

أما كارل تليس، فهو قائد استراتيجي للأعمال ومستشار لمجالس الإدارة. يتمتع تليس بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في عمليات الحضور الفعلي في الأسواق وتعزيز الابتكار في آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. كما أنه حاصل على شهادات اعتماد كقائد تحولي في مجالات الاقتصاد الرقمي، والذكاء الاصطناعي، والتكنولوجيا المالية، ورأس المال المغامر، وقد عمل على بناء شراكات عالمية مع كيانات تكنولوجية وحكومية وخاصة. علق تليس قائلًا «بصفتي عضوًا في مجلس المستشارين في إياكسل، أتطلع إلى مشاركة الرؤى والتوجيهات اللازمة مع الجيل القادم من الشركات الناشئة المبتكرة في رحلة سعيها للتوسع والانتشار في سوق عالمي يتسم بالتنافسية.»

وقالت أنيشكا جيهاني، الشريك المؤسس لحاضنة الأعمال الخليجي (إياكسل)، في معرض تعليقها على تشكيل المجلس: «إن انضمام هؤلاء الأعضاء المميزين بخبراتهم العميقة في مجالات متنوعة سوف يسهم بشكل كبير في مسيرة الشركات الناشئة لدينا.» وأضافت «ستوفر توجيهاتهم، بالتأكيد، الاتجاه الصحيح لشركاتنا بل وستفتح أمامها آفاقًا فكرية جديدة في رحلة توسعها وانطلاقها.»

وصرح ديباك أهوج، الرئيس التنفيذ والشريك المؤسس لإياكسل «إن تشكيل المجلس الاستشاري يمثل خطوة أساسية في تعزيز القيمة التي نقدمها.» وأردف «ستستفيد شركاتنا الناشئة من رؤى ودعم هؤلاء الخبراء المخضرمين، مما سيسهم في بناء أساس قوي لنجاحها في أسواقها الخاصة.» وأوضح «لمسنا بالفعل الأثر الواضح لتوجيهاتهم، ونتطلع بحماس إلى ما سيحدثونه من أثر إيجابي على منظومتنا بشكل عام.»

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5e2e5bnu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"