عادي

نائل نصار يودع أولمبياد باريس برسالة مؤثرة.. وابنة بيل غيتس تدعمه

19:02 مساء
قراءة دقيقتين
نائل نصار يودع أولمبياد باريس برسالة مؤثرة.. وابنة بيل غيتس تدعمه
«الخليج» - متابعات
علّق اللاعب المصري نائل نصار على قرار انسحابه من منافسات الفروسية بأولمبياد باريس، بعد إصابة جواده في قدمه، مؤكداً أن «رفاهية حصانه تأتي أولاً قبل كل شيء».
ووجّه نائل رسالة مؤثرة بعد انسحابه رسمياً، كاتباً عبر حسابه على إنستغرام: «بقلب حزين أعلن انسحابي من أولمبياد باريس 2024، بعد اجتياز الفحص البيطري الأول بنجاح في وقت سابق من هذا الأسبوع، للأسف تعرض حصاني كونرادو لإصابة طفيفة في الأيام التالية، وللأسف انتهت رحلتنا الأولمبية».
وأضاف: «تم اتخاذ القرار بعد مناقشات مستفيضة مع الفريق البيطري والاتحاد المصري، واتفقنا جميعاً على إعطاء الأولوية لصحة كونرادو وتعافيه على المدى الطويل.. ووفقاً للقواعد لا يسمح بأي تبديلات بعد الانتهاء من فحص الحصان الأول، ما لا يترك لي أي خيار سوى الانسحاب».
وواصل نائل نصار: «هدفنا النهائي هو ضمان عودة كونرادو إلى مستواه والمنافسة مرة أخرى على أعلى المستويات، حتى لو كان ذلك يعني التضحية بحلم المجد الأولمبي الذي طال أمده على المدى القصير».
وتابع في رسالته: «أريد أن أعبر عن كامل شكري للاتحاد المصري والرعاة وعائلتي وأصدقائي وكل من دعمنا طوال هذه الرحلة، لقد كان تشجيعكم الثابت وإيمانكم بنا أمراً لا يصدق، وأنا ممتن فعلاً لذلك الدعم».
واختتم نائل نصار تعليقه بقوله: «رغم هذه الواقعة المزعجة لكن تظل رعاية الخيول أولويتي القصوى، وأشعر بالعزاء لأنني اتخذت ذلك القرار من أجل رفاهية حصاني الرائع كونرادو، ما زلنا متفائلين ومتأكدين من العودة أقوى وأكثر تصميماً معاً أكثر من أي وقت مضى».
من جانبها، أعادت زوجته جينيفر بيل غيتس نشر هذه الرسالة المطوّلة لزوجها المصري، وعلّقت كاتبةً: «الحصان دائماً يأتي أولاً.. عدم القدرة على دخول المنافسة سببت لنا خيبة أمل كبيرة، ولكني ما زلت فخورة بك يا نائل أنت وفريقك.. بالتوفيق للجميع في منافسات الفردي».
وتزوج نائل نصار من ابنة بيل غيتس في عام 2021، حيث أنجبا ابنتهما ليلى، قبل أن تعلن جينيفر حملها للمرة الثانية في يونيو/حزيران الماضي، وينتظر الثنائي طفلهما الثاني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s4jddxu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"