عادي

ليفربول يختتم جولته الأمريكية بسحق يونايتد

12:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد صلاح يصنع هدف كيرتيس جونز

متابعة: ضمياء فالح

كشف مدرب ليفربول الجديد الهولندي آرني سلوت عن اتصاله هاتفياً بنجمه الأوروغوياني داروين نونيز ليطمئنه على مستقبله في الفريق بعدما حصل من اشتباك مع الجمهور في ختام نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا.

وانتشى مشجعو ليفربول من سحق الغريم مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في ختام الجولة بالولايات المتحدة الأمريكية وسط أنباء عن إحجام المدرب عن شراء لاعبين جدد.

وأعتاد الهولندي على استثمار المواهب المحلية وتقديم نتائج على الملعب بميزانية بسيطة ولم ينفق في ال6 مواسم الأخيرة مع كامبور، درجة ثانية، وألكمار وفيينوورد أكثر من 7 ملايين إسترليني في نافذة تنقلات واحدة.

وبالعودة للمباراة الودية ضد الغريم التقليدي، عرض مدرب اليونايتد الهولندي إيريك تن هاغ كأس الاتحاد أمام 77 ألف متفرج في ملعب ويليامس برايس بمدينة كولومبيا ولاية ساوث كارولاينا، وهو أول ظهور للفريق في هذه الولاية، لكن سرعان ما تبخر الفخر بكأس الموسم الماضي بعد الصافرة ب10 دقائق عندما افتتح فابيو كارالهو التسجيل في شباك أونانا ثم صنع محمد صلاح هدف كيرتيس جونز وأضاف كونستاتينيوس سيميكاس الهدف الثالث لليفربول في مطلع الشوط الثاني. وغادر فريق اليونايتد مباشرة بعد صافرة النهاية الولايات المتحدة وسيصل مساء الأحد لمدينة ليفربول ويمكنه العودة للتمرينات صباح الاثنين لبدء الاستعدادات لمباراة درع المجتمع أمام حامل اللقب مانشستر سيتي.

وخضع صفقة الصيف المدافع يورو (18 عاماً)، المنتقل من ليل لفحص طبي ويشير التشخيص الأولي لغيابه 3 أشهر بانتظار فحص آخر في إنجلترا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2rra9s7m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"