عادي

نجاة إعجازية لطفل سقط من الطابق الـ16

15:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
طفل ينجو

نجا طفل مصاب بالتوحد من الموت بأعجوبة بعد سقوطه من شقته بالطابق الـ16 في مجمع سكنى شاهق الارتفاع في أوبرفيلييه، وسط فرنسا.
وذكرت تقارير محلية أن الطفل ويدعى «إنزو»، يبلغ من العمر 4 سنوات، سقط من شقته على ارتفاع 43 متراً، ولم يتعرض إلى أي إصابة سوى خدش بسيط، في واقعة أثارت الاستغراب الواسع.
وتم تشخيص إصابة الطفل إنزو في السابق بمرض التوحد، ووقت الحادث كان في غرفته، لكنه أغلق الباب على نفسه بالخطأ، ما تسبب في ذعره، وعندما كسر والداه باب الغرفة وجدا النافذة مفتوحة والغرفة فارغة، فأدركا ما حدث.
وهرع الأب إلى أسفل المبنى ليجد إنزو بلا حراك على سطح صيدلية مغطاة بالتراب، وعندما اندفع ليتسلق الصيدلية، ذهل عندما شاهد ابنه يتحرك بمفرده، ولم يظهر سوى خدش صغير على ساقه، ثم أدخله المستشفى للتأكد من سلامته.
وبعد أيام، خرج إنزو من المستشفى وعاد إلى حياته الطبيعية وكأن شيئاً لم يحدث، وقد أصيب والداه بالذهول، تماماً مثل الأطباء الذين عالجوه، بل إنه تمكن من العودة إلى الحضانة، ويبدو بصحة جيدة كما كان دائماً، وقالت هيلين والدة إنزو: «لقد عاد إلى حياته الطبيعية، وكل شيء على ما يرام.. لم أكن مؤمنة، ولكنني الآن مؤمنة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ynd66avm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"