عادي

«روبرتو كافالي» ضيف شرف أسبوع دبي للموضة 2025

22:54 مساء
قراءة دقيقتين

أعلن أسبوع دبي للموضة الذي ينظّمه حي دبي للتصميم ومجلس الأزياء العربي، مشاركة علامة «روبرتو كافالي» الشهيرة للأزياء الفاخرة كضيف شرف في فعاليات نسخته المرتقبة لربيع وصيف 2025.

وتختتم علامة الأزياء الإيطالية الرائدة فعاليات النسخة المقبلة من أسبوع دبي للموضة، عبر استعراض مجموعة حصرية من تصاميمها للمرّة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، حيث تُعدّ مشاركة علامة «روبرتو كافالي» في هذا الحدث العالمي البارز إنجازاً إضافياً تحقّقه هذه المنصّة الرائدة على الساحة العالمية.

وكان المصمّم الأسطوري الراحل «روبرتو كافالي» أطلق علامته التجارية التي تحمل اسمه في السبعينيات، حيث استعرض للمرّة الأولى مجموعة من فساتين الجلد بطبعات مختلفة في باريس. وسرعان ما أصبحت هذه العلامة منذ ذلك الحين عنواناً للفخامة والإبداع في التصاميم الإيطالية، حيث شاركت في منصّات عرض عالمية وتألق فيها المشاهير على السجادة الحمراء وتميّزت باستخدامها الجريء للأنماط الاستوائية وطبعات الحيوانات.

ويسعى فاوستو بولييزي، المدير الإبداعي الجديد في «روبرتو كافالي»، إلى وضع هذه العلامة تحت الأضواء من جديد. وتعكس المشاركة في الفعاليات، لاستعراض مجموعتها الحصرية من الأزياء المصمّمة في ميلانو، نجاح دبي في ترسيخ مكانتها الرائدة عاصمةً عالميةً للموضة. وتسهم سوق علامات الأزياء الفاخرة المتنامية بشكل سريع في دبي ومنصّاتها العالمية في تعزيز ثقة المصمّمين بالإمارة والمنطقة عموماً. ومن المقرّر أن تنطلق الفعاليات.

وأكدت خديجة البستكي، النائب الأول لرئيس مجموعة تيكوم – حي دبي للتصميم أن أسبوع دبي للموضة يواصل تحقيق النجاح واكتساب المزيد من التقدير والأهمية على الساحة العالمية، موضحة أن كلّ نسخة من هذا الحدث العالمي البارز تسهم في ترسيخ مكانة دبي الرائدة عاصمة عالمية للموضة. وقالت: «تعكس مشاركة علامة الأزياء العالمية العريقة «روبرتو كافالي» في هذه المنصّة الرائدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط الدور الريادي الذي تلعبه دبي على الساحة العالمية كوجهة بارزة لرسم مستقبلٍ مشرقٍ لقطاع الأزياء والموضة.

وقال محمد عقرة، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية في مجلس الأزياء العربي: «تعكس مشاركة علامة «روبرتو كافالي» لاختتام فعاليات النسخة المرتقبة لربيع وصيف 2025 الأهمية المتنامية التي بات يحظى بها أسبوع دبي للموضة على الساحة العالمية».

تجدر الإشارة إلى أنّ فعاليات أسبوع دبي للموضة تُقام في الفترة بين 1 – 7 سبتمبر 2024، حيث تنطلق من خلال حفل حصري يجري تنظيمه في حي دبي للتصميم بحضور نخبة واسعة من أصحاب المصلحة والشخصيات البارزة في عالم الأزياء والموضة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfszeuh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"