عادي
نورتاج أفريدي تنتقل من «جوديفا» لتخلف عطا أتمار

رئيس تنفيذي جديد لقيادة توسعات «بتيل» العالمية من دبي

14:08 مساء
قراءة دقيقتين
أحد متاجر «بتيل» في دبي
دبي: «الخليج»

أعلنت شركة بتيل العالمية، الأربعاء، تعيين نورتاج أفريدي في منصب الرئيس التنفيذي، حيث يعتزم الدكتور عطا أتمار، الذي تولى منصب رئيس الشركة التنفيذي منذ تأسيسها، التقاعد خلال العام الجاري.

وحققت الشركة تحت قيادة أتمار التي استمرت لأكثر من 30 عاماً، إنجازات بارزة لتصبح «بتيل» بين أهم الشركات في مجال المأكولات والمشروبات وبيع المنتجات الفاخرة. ويواصل أتمار تقديم الدعم لبتيل خلال الفترة الانتقالية، وسيبقى عضواً في مجلس إدارة الشركة.

وشهدت شركة بتيل تحولات بارزة في تطوير سوق التمور الفاخرة والارتقاء بمنتجاتها إلى مستويات غير مسبوقة. وتطورت الشركة لتصبح علامة في قطاع المأكولات الفاخرة، وتتمتع بمكانة مرموقة عالمياً فيما يزيد على 29 دولة، حيث تمتلك كثيراً من المتاجر الفخمة والمقاهي الراقية في دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا وآسيا.

الصورة
نورتاج أفريدي
نورتاج أفريدي
الصورة
عطا أتمار
د. عطا أتمار
  • إدارة التغيير

اعتباراً من 5 أغسطس 2024، تولت نورتاج أفريدي، التي شغلت سابقاً منصب الرئيس التنفيذي لشركة جوديفا للشوكولاتة قبل انضمامها إلى بتيل، خلفاً لأتمار. وتتمتع أفريدي بخبرة 30 عاماً في المجال التنفيذي، إلى جانب خبراتها في مجالات إدارة العمليات العالمية والاستراتيجية المؤسسية وإدارة التغيير والإشراف المالي. وخلال مسيرتها المهنية، أشرفت على عمليات تحول تجاري ناجحة، وقادت فرقاً عالية الأداء، كما حققت إنجازات بارزة في عمليات الدمج والاستحواذ، بما يشمل تسجيل مبيعات قياسية وإتمام عمليات اكتتاب عامة أولية عالية التقييم.

ومع استلامها لمنصبها الجديد، ستنتقل أفريدي من نيويورك إلى المقر الرئيسي لبتيل في دبي.

  • من «جوديفا» إلى «بتيل»

وتحمل نورتاج شهادة الإدارة المتقدمة من كلية هارفارد للأعمال ودرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال في التسويق والتمويل من جامعة مرمرة. وحققت شركة جوديفا للشوكولاتة تحت إدارة أفريدي نقلة نوعية، حيث تطورت من علامة لصنع الهدايا لتصبح إحدى أبرز شركات الشوكولاتة الفاخرة المتعددة القنوات. وأثمرت استراتيجية التحول التي وضعتها السيدة أفريدي إلى نمو مستمر وزيادة في الحصة السوقية خلال فترة قيادتها، الأمر الذي وسّع حضور الشركة إلى ما يزيد على 100 دولة في مختلف أنحاء العالم.

وقال الدكتور عطا أتمار: «تمتلك السيدة أفريدي خبرة كبيرة في تعزيز النمو وسجلاً حافلاً بعمليات التحول الناجحة، ما يجعلها الخيار الأمثل لقيادة الشركة في المرحلة المقبلة. وتسهم مهاراتها القيادية ورؤيتها الاستراتيجية في دفع عجلة نمو الشركة للأمام وتحقيق المزيد من الابتكار».

  • لحظة محورية

وقال زياد السديري، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة بتيل العالمية: «بعد إجراء بحث موسع لاختيار خليفة الدكتور أتمار، فإننا واثقون من أن السيدة أفريدي تتمتع بجميع القدرات والخبرة المطلوبة لقيادة المرحلة المقبلة من النمو لشركة بتيل. يأتي هذا الانتقال في وقت مهم للشركة، حيث تستعد لتحقيق ازدهار كبير».

وعلقت أفريدي قائلة «يسعدني الانضمام إلى بتيل في هذه اللحظة المحورية ونحن نبدأ مرحلة مشوقة من التوسع. إن تموضع علامتنا التجارية الفاخرة يفتح أمامنا العديد من فرص النمو. التزامنا بالتميز والابتكار يدفعنا للأمام، ما يرسخ مكانة بتيل كشركة رائدة متميزة في الصناعة. وإنني أتطلع للعمل عن كثب مع مجلس الإدارة، وفريق القيادة، وشركائنا، وعملائنا. معاً، سنحول الفرص إلى محطات بارزة، وسنضمن أن تواصل علامتنا التجارية إلهام وإسعاد العملاء في جميع أنحاء العالم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/de3y6ba9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"