عادي

بلدية العين تختتم فعاليات صيف المدينة

23:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختتمت بلدية مدينة العين فعاليات صيف العين 2024، التي أقيمت في مركز هيلي مول وقاعة أفراح هيلي وحديقة الأمل، بمشاركة 18 جهة حكومية وعدد من المؤسسات الخاصة والمجتمعية والأسر المنتجة والفرق التطوعية.

ويأتي تنظيم الفعاليات وفق استراتيجية دائرة البلديات والنقل في توفير فعاليات صيفية مستدامة تدعم السياحة الداخلية خلال الصيف، وتساهم في تعزيز سعادة وجودة الحياة لجميع فئات المجتمع في إمارة أبوظبي.

وأكدت ميثه أحمد النقبي، أخصائية تخطيط الفعاليات والأنشطة، سعي البلدية من خلال فعاليات صيف العين 2024، إلى استدامة وخلق تجارب وفعاليات تجذب وتستهدف جميع الفئات العمرية من الزوار والمقيمين ممن يفضلون قضاء فترة الإجازة الصيفية داخل الدولة وخاصة في مدينة العين، مع إبراز المقومات السياحية التي تمتلكها المدينة.

وأوضحت، أن البلدية نظمت أكثر من 20 نشاطاً ترفيهياً في مواقع الفعاليات والتي تضمنت أنشطة وبرامج ثقافية وترفيهية لأفراد المجتمع والمناسبة لفترة الصيف، مثل عروض للجاليات الكينية والإثيوبية، وأماكن لعرض المنتجات الخاصة بالأسر المنتجة، مع أنشطة متنوعة للأطفال كمرسم حر ومسابقات تفاعلية متنوعة، إضافة إلى فقرات وورش توعوية مع فحوص طبية للجمهور.

كما شاركت 4 فرق تطوعية «فريق البلدية التطوعي وفريق شكراً لعطائك التطوعي وفريق عونك يا وطن وفريق الوطن التطوعي» الذين كان لهم الدور الإيجابي في مشاركتهم خلال تنظيم الفعاليات.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33z59cd5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"