عادي

غرفة عجمان تبحث التعاون الاقتصادي والتجاري مع إندونيسيا

17:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سعادة عبدالله المويجعي ي قدم درع الغرفة إلى سعادة حسين باقيس
غرفة عجمان تبحث التعاون الاقتصادي وتنمية التباد ل التجاري مع إندونيسيا
عجمان: «الخليج»
بحث عبدالله المويجعي، رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان، مع حسين باقيس سفير جمهورية إندونيسيا لدى الدولة، تعزيز العلاقات الاقتصادية وسبل تنمية التبادل التجاري وتنويع الاستثمارات المباشرة.
رحّب المويجعي بالوفد، مشيداً بعمق العلاقات الإماراتية الإندونيسية ومدى التعاون المشترك، وتطور الشراكة في كافة القطاعات، وعلى رأسها القطاع الاقتصادي، وتنفيذ العديد من المشاريع التنموية الكبرى وزيادة الاستثمارات المباشرة، وما ستتبعه اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة من إنجازات اقتصادية واستثمارية.
وأكد أن غرفة عجمان تسعى إلى دفع العلاقات الاقتصادية الثنائية بين عجمان وإندونيسيا، تجسيداً لتوجيهات القيادة الرشيدة، وترجمة رؤية عجمان 2030 الرامية إلى تعزيز بيئة الأعمال التنافسية ومناخ الاستثمار، والمساهمة في تشكيل بيئة مواتية للأعمال، وتعزيز البنية التحتية التجارية.
واطلع الوفد الإندونيسي على مقومات القطاع الصناعي في إمارة عجمان، وفرص الاستثمارات المتاحة في مختلف القطاعات، وما توفره الإمارة من خدمات حكومية ذات معايير وجودة عالية تضمن سهولة ممارسة الأعمال.
من جانبه، أكد حسين باقيس أهمية اللقاء ودوره في تطوير التعاون الاقتصادي وزيادة حجم الاستثمارات، ووجه الدعوة إلى غرفة عجمان لزيارة «المعرض التجاري في إندونيسيا 2024» بنسخته الـ39، والمقرر انعقاده في أكتوبر المقبل، مؤكداً أن العلاقات بين إندونيسيا والإمارات تعد نموذجاً للعلاقات الثنائية المتميزة.
وأوصى اللقاء بأهمية تنظيم الملتقيات والمعارض المشتركة وتبادل الزيارات، والتواصل المستمر لتبادل المعلومات دعماً لتوطيد العلاقات، وتنمية حجم التجارة بين عجمان وإندونيسيا، وفي ختام اللقاء تبادل عبدالله المويجعي مع حسين باقيس، الدروع والهدايا التذكارية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4pckau

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"