عادي

«نقل عجمان» تنظم ملتقاها الأول لمشغلي «الأجرة»

00:50 صباحا
قراءة دقيقتين

عجمان: «الخليج»

عقدت هيئة النقل في عجمان ملتقاها الأول لمجموعة عمل مشغلي مركبات الأجرة، بحضور عدد من الشركاء الاستراتيجيين والمشغلين وشركات الامتياز والموردين، نُظم هذا الملتقى في مقهى بايك لاين بمنطقة الصفيا بإمارة عجمان وتم اختيار هذا المقهى دعماً للمشاريع الوطنية في إمارة عجمان، بحضور 50 شخصاً من مختلف الجهات والمؤسسات المشاركين بصفتهم أعضاء في مجموعة العمل.

أتى تأسيس المجموعة للوقوف على آخر المستجدات في مجال النقل ومركبات الأجرة، ومناقشة المعوقات وسبل حلها بالتعاون مع مختلف الجهات ذات العلاقة بهذا المجال ودعم الاستثمار في الإمارة. وتم خلال الملتقى التصويت لاختيار رئيس المجموعة وتم انتخاب سونيل بيريرا من شركة العربية للأجرة لرئاسة المجموعة.

وتم مناقشة توجهات الهيئة واستراتيجياتها لدعم المركبات الكهربائية والصديقة للبيئة، والتي تساهم بشكل إيجابي في تقليل الانبعاثات الكربونية.

وأشار المهندس سامي علي الجلاف، المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة والتراخيص، إلى أن الهيئة تهتم بتبني أحدث التقنيات والحلول الصديقة للبيئة في مجال النقل، ما يعكس جهودها المستمرة لتطوير بنية تحتية للنقل تكون مستدامة ومبتكرة، وذلك بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين. وأكد أن دعم المركبات الكهربائية يأتي ضمن حرص الهيئة على تقليل الانبعاثات الكربونية وتحقيق مستقبل أكثر استدامة للإمارة. استضاف الملتقى عدداً من العلامات التجارية الموردة للمركبات الكهربائية، منها: BYD، ZEKEER، LOUTS، SKY WELL، MG، GAC، وINEOS. وتم خلال الملتقى عرض المركبات التابعة لسبعة موردين رئيسيين، وأسفر عن عقد صفقات شراء لعدد من المركبات الكهربائية، وساهم هذا الحدث في تعزيز الشراكات وتبادل الأفكار حول تطوير النقل المستدام في عجمان، مؤكداً التزام الهيئة بالابتكار وتبني الحلول الصديقة للبيئة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yznps8xt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"