عادي

بطل أولمبي يتهم والدته بسرقة أمواله

13:04 مساء
قراءة دقيقتين
بطل أولمبي يتهم والدته بسرقة أمواله

متابعة: ضمياء فالح

اتهم لاعب الجمباز الفلبيني كارلوس يولو (24 عاماً) الفائز بذهبيتي الجمباز الأرضي وحصان القفز والدته أنجيليكا، بسرقة المال منه وقال إنها أخذت جائزته المالية من مونديال الجمباز الفني في 2022 وأضاف:«والدتي تملك تصريحاً بالدخول لحسابي وراتبي الشهري من الرياضة وعندما سيطرت على حسابي لوحدي مؤخراً اكتشفت أنها أخذت المال ولدي فواتير تظهر سحبها المبالغ». وردت أنجيليكا على اتهامات ابنها وقالت: «أنا كأم كنت أشعر بالقلق على حدوث مشاكل مالية لابني مستقبلاً لذا استثمرت المال في مشروع باسمي».

وتابعت الأم موجهة حديثها لابنها: «ابني، أنا آسفة. أتفهم أن البعض قد يتصور أنني أتحدث الآن بسبب شهرتك ونجاحك وأطلب منك السماح كأم تشعر بالقلق على ابنها. أنت ناضج الآن بما يكفي لتتخذ قراراتك بنفسك. بابنا سيظل مفتوحاً بغض النظر عن وضعك المالي. لا أستطيع التراجع عما قلته لكن أنا ووالدك مستعدان للتحدث معك بتفهم متى ما رغبت بحل المشكلة».

أصل الشجار بين اللاعب ووالدته يعود لعدم رضاها عن علاقته بعارضة الأزياء كلوي أنخيليه سان هوزيه (22 عاماً) المولودة في الفلبين لكن نشأت في أستراليا.

وقال اللاعب: «حكمت والدتي على كلوي بسرعة بسبب ملابسها وتصرفاتها. أنا وكلوي نشأنا في بيئتين مختلفتين، هي في أستراليا وهذا ما تعودت عليه وهو مختلف جداً عن طريقة تحدثنا وسيرنا ولبسنا. لديها مالها الخاص الذي تنفق منه لرحلات السفر لكن والدتي لم تعجبها كلوي حتى قبل أن تراها وتلتقي بها شخصياً. بدأت المشاكل عندما بدأت أضع حداً لتدخلات والدتي».

وحصل يولو على 480 ألف استرليني وسكن فاخر من 3 غرف نوم من شركة عقارات ومبلغ 218 ألفاً من الحكومة وطعام مجاني مدى الحياة من مطاعم محلية، لكن تعتقد والدته أن أنجيليكا التي يتابعها 900 ألف شخص على تيك توك و117 ألفاً على إنستغرام لا تملك مواصفات الزوجة والأم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ypauuenx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"