عادي

بعد براءته.. كيشو يتحدث عن تعرضه للظلم

20:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

«الخليج» - متابعات

كشف المصارع الأولمبي المصري محمد إبراهيم كيشو، كواليس اتهام فتاة فرنسية له بالتحرش، مؤكداً أنه تعرض للظلم، والدليل أن أجهزة التحقيق قد برأته.

وقال كيشو في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام المصرية: «تعرضت للظلم، ذهبت لمشاهدة منافسات المصارعة، وبعد نهاية اليوم جلست في أحد المقاهي، ولم أكن في حالة سُكر كما ردد بعضهم».

وتابع: «أنا مظلوم ومستعد للخضوع للتحاليل الطبيعة لمعرفة صحة كلامي من عدمه، والفتاة الفرنسية قالت للشرطة إنني تحرشت بها وهذا الأمر لم يحدث قط».

وحكى محمد إبراهيم كيشو تفاصيل الواقعة قائلاً: «الفتاة الفرنسية تحدثت إليّ باللغة الفرنسية وأنا لا أفهمها، وتدخل صديق لي للترجمة وحدثت مشادة، ومع وجود الشرطة قالت للشرطة إنني تحرشت بها».

وأكمل: «طلبت تفريغ الكاميرات في حضور المحامية والسفير المصري وبعد مشاهدة الفيديوهات تم إثبات موقفي وخرجت، ولم يتم ترحيلي من فرنسا وسأعود لمصر في موعدي المحدد، وأشكر أشرف صبحي وزير الرياضة والسفير يوسف علاء سفير مصر في فرنسا وياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية على كل الدعم والمجهود في الساعات الأخيرة».

يُذكر أن اللجنة الأولمبية المصرية أعلنت عودة اللاعب إلى القاهرة مساء السبت، مع إحالته للتحقيق بسبب خروجه من القرية الأولمبية وعدم الالتزام بموعد الرجوع المتفق عليه.

وظهر محمد إبراهيم كيشو عقب الإفراج عنه في صورة مع سفير مصر لدى فرنسا ومسؤولي البعثة الأولمبية المصرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2tw96e2s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"