عادي

ياسر جلال يكشف ترشيحه لتجسيد «دنجوان» السينما المصرية

22:05 مساء
قراءة دقيقتين

«الخليج» - متابعات

أعرب الفنان ياسر جلال عن سعادته الكبرى بترشيح أسرة رشدي أباظة له لتقديم السيرة الذاتية ل الدنجوان الراحل، حيث أشار إلى أنه يعتز بهذه الثقة الكبيرة من أسرة النجم الراحل، كما أوضح أن تقديم سيرة ذاتية عن فنان بحجم نجومية رشدي أباظة يحتاج إلى بذل جهد كبير، سواء في تقديم الشخصية، أو في كتابة السيناريو أو الإنتاج الكبير، لتقديم عمل يليق بمسيرة الدنجوان.

وفي أول تعليق من النجم ياسر جلال على اختياره لتقديم السيرة الذاتية لرشدي أباظة، قال: سعيد جداً بتصريحات منيرة هانم أباظة، فهي شخصية مثقفة ومحترمة جداً، والتقينا في إحدى الندوات الثقافية من قبل، وعرضت عليّ هذه الفكرة، وطبعاً شرف كبير جداً لي ولأي زميل، تقديم شخصية فنية عظيمة وثرية مثل الراحل العظيم رشدي أباظة، هذا الفنان الذي لن يتكرر، بحسب القاهرة 24.

وتابع ياسر جلال: دائماً ما كانت تربطني صداقات بعائلة الراحل النجم رشدي أباظة مثل الدكتور مصطفى أباظة رحمة الله عليه، الذي كنت عندما ألتقي به، كان يقول لي لا بد أن تمثل شخصية رشدي في عمل فني عن سيرته الذاتية، وكذلك الفنان الرائع فكري أباظة الذي كتب السيناريو.

وأضاف جلال: أرى أن تقديم سيرة ذاتية عن شخصية بحجم الفنان رشدي أباظة، لابد وأن يتم تنفيذها بإتقان، وأن تكون جميع عناصر العمل الفني على أعلى مستوى، حتى تليق بتاريخ الراحل العظيم.

ويأتي ذلك بعد أن رشحت السيدة منيرة أباظة الفنان ياسر جلال لتقديم السيرة الذاتية للراحل رشدي أباظة، موضحة أن هناك تشابهاً كبيراً بينهما ليس فقط في الملامح الخارجية، إنما في الإبداع والموهبة والكاريزما التي يمتاز بها كل منهما.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/45pr9ep4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"