مقال مدفوع
جديد الأسواق

أفضل موديلات ساعات "رولكس" للإقتناء: الفخامة والتألق في أحدث تشكيلات العلامة

15:47 مساء
قراءة دقيقتين
watch

تعرف ساعات رولكس بأنها التجسيد للفخامة، حيث تمتلك دار صناعة الساعات المرموقة (ROLEX) بعضاً من أغلى الموديلات في السوق.

وفي السطور التالية سنعمل على ترشيح أفضل 3 موديلات ساعات رولكس يمكن لأيّ شخص منكم اقتناؤها والتباهي بها، لكونها من أفضل الساعات الفخمة وأكثرها تألقاً في يومنا هذا.

ما هي أفضل 3 ساعات رولكس للاقتناء؟
يمكن لأي شخص شراء ساعة رولكس بسعر ضمن المعقول ومن دون الحاجة للخوف على جودة وجدوى استثماره المالي في ذلك. وفيما يلي اخترنا لكم أفضل ساعات رولكس المتاحة للشراء، كما ويمكنكم زيارة موقع WatchMaestro.com للحصول على المزيد من الخيارات المتاحة بأفضل الأسعار على الإطلاق.

إن الجودة المثبتة لهذه الساعات مع تصميمها الخالد ساهمت في شهرة رولكس. يضاف إلى ذلك إمكاناتها كاستثمار طويل الأجل، وإقبال الأثرياء على اقتنائها اليوم وفي المستقبل.

رولكس بيبسي – من أفضل ساعات رولكس
الموديل الشهير المقدم من رولكس، والذي يتميز باللونين الأحمر والأزرق في الإطار. وكما هو معلوم للجميع فإنّ موديل ساعات جي ام تي ماستر المشهور باسم رولكس بيبسي مصنوعة من مادة الفولاذ الصلب واللامع.

تحتوي هذه الساعة على وظائف التاريخ ومقاومة للماء حتى عمق 100 متر، مما يجعلها تصنف ضمن ساعات الغوص. وبمقارنة سعر ساعة رولكس بيبسي مع العديد من أسعار ساعات رولكس، وأسعار الساعات الفاخرة الأخرى، فنجد بأنّ سعرها في المتناول ومن الجيد اقتناؤها.

رولكس دايتونا – من أفضل ساعات رولكس
عندما تبحث عن ساعة ترمز للفخامة والتميز، فلا بدّ من ضرورة وضع ساعة رولكس دايتونا ضمن قائمة البحث الخاصة بك. فهذه الساعة المنتجة من قبل شركة رولكس اكتسبت اسمها من سباقات دايتونا الأمريكية الشهيرة ولعلّ أهم مميزات هذه الساعة تتمحور فيما يلي:

•    تصميمها أنيق ورياضي
•    تتميز بوجود الكرونوغراف ذاتي التعبئة، والذي يؤمن دقة عالية في قياس الوقت.
•    كما أنها مقاومة للماء حتى 100 متر.
•    مزودة بمقياس سرعة الدوران الذي يسمح بقياس السرعة.

رولكس داي ديت – من أفضل ساعات رولكس
الساعة التي أصدرت للمرة الأولى في عام 1956، تعتبر اليوم من أهم موديلات رولكس الفخمة. وأفضل الموديلات المتوفرة اليوم هي رولكس داي ديت 40، ودي دايت 36.
" تعدّ رولكس داي ديت الخيار الأول لدى الشخصيات المرموقة والقيادات الهامة حول العالم."

ملخص عن أفضل ساعات رولكس للاقتناء
في المجمل هناك العديد من الأسباب لشراء ساعة رولكس إلى جانب المكانة أو جمالها الجوهري ودقتها. تعتبر ساعة رولكس استثماراً نادراً ما يفشل في تحقيق الربح.

وانطلاقًا مما سبق، يمكنك الاعتماد على نصائحنا واختيار إحدى موديلات رولكس المقترحة والتي يمكن أن تزين بها معصمك وتتألق في جميع المناسبات بلا أدنى شك.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/534pvn55

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"