مقال مدفوع
جديد الأسواق

مركز برجيل للتصلب العصبي المتعدد يحصل على شهادة «ميناكتريمس» المرموقة

12:27 مساء
قراءة دقيقتين
burjeel

حصل مركز برجيل للتصلب المتعدد في أبوظبي على شهادة «ميناكتريمس»  المرموقة، وهي منظمة مرموقة تركز على تحسين الرعاية والأبحاث المرتبطة بمرض التصلب المتعدد.

وأعطيت الشهادة تقديراً للرعاية عالية المستوى المقدمة في مركز برجيل لمرض التصلب المتعدد، حيث يقع هذا المركز المتطور في مستشفى برجيل - أبوظبي، ويوفر رعاية شاملة وشخصية للأشخاص الذين يعانون من مرض التصلب المتعدد، وهو مرض مناعي ذاتي معقد يؤثر على الجهاز العصبي المركزي.

تحسين نوعية الحياة لمرضى التصلب المتعدد
يُمنح الاعتماد للأماكن المتخصصة في تشخيص وعلاج مرضى التصلب المتعدد من خلال فريق اداري متمكن، وفريق سريري ماهر، ومعايير عالية من الخدمة، وهو ما يعزز التزام مركز برجيل لمرض التصلب المتعدد بتوفير الرعاية الشاملة، بما في ذلك التشخيص والعلاج وإعادة التأهيل وإدارة الأعراض والاستشارات الغذائية والدعم النفسي لمرضى التصلب المتعدد.

وقال الدكتور هالبراشانث دي إس، استشاري طب الأعصاب ومدير مركز برجيل لمرض التصلب المتعدد: "يشرفنا حصولنا على هذه الشهادة من قبل ميناكتريمس، وهو ما يعكس التزامنا الراسخ بتقديم رعاية عالية المستوى لمرضى التصلب المتعدد لدينا، وأضاف، "يعد هذا الإنجاز بمثابة شهادة على العمل الجاد والالتزام الذي يبذله فريقنا بأكمله ويتوافق مع مهمتنا المتمثلة في تحسين نوعية الحياة للمتضررين من مرض التصلب العصبي المتعدد."

يضم المركز، بقيادة الدكتور هالبراشانث، فريقًا متعدد التخصصات في الرعاية الصحية من ذوي المهارات العالية، بما في ذلك الدكتور عطا غسان، أخصائي أمراض الأعصاب ورئيس القسم، والدكتور محمد صلاح أحمد جامع أخصائي أمراض الأعصاب.


مرافق متقدمة ورعاية فريدة
يلتزم مركز برجيل لمرض التصلب المتعدد بالمبادئ التوجيهية والبروتوكولات الدولية لضمان أعلى مستوى من رعاية المرضى، من خلال إمكانية الوصول إلى الكراسي المتحركة المتخصصة والسكوتر الكهربائي، والمنطقة المخصصة لاختبار المشي لمسافة 25 قدمًا، ومركز ضخ مجهز بإمكانية الوصول إلى الكراسي المتحركة، وتعمل الممرضات ذوات الخبرة وفقًا لإرشادات الممارسة السريرية القائمة على الأدلة بدعم من الموظفين المساعدين، وخدمات الطوارئ، وقدرات التصوير بالرنين المغناطيسي المتقدمة بقدرة 1.5 تسلا.

إلى جانب مرض التصلب العصبي المتعدد، يتخصص المركز في مجموعة من الاضطرابات العصبية المناعية الذاتية، بما في ذلك التهاب النخاع والعصب البصري (مرض ديفيك)، والأمراض المرتبطة بمضادات MOG، والتهاب العصب البصري، والتهاب النخاع المستعرض، والتهاب الدماغ والنخاع المنتشر الحاد، والتهاب الدماغ المناعي الذاتي.

يتعاون المركز أيضاً مع المنظمات البحثية في مجال مرض التصلب العصبي المتعدد مثل الجمعية الوطنية لمرض التصلب المتعدد في الإمارات العربية المتحدة ومجموعة أبحاث ميناكتريمس.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9wx6md

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"