عادي

صديقة كيل ووكر السابقة تسرب رسائله

18:48 مساء
قراءة دقيقتين
ووكر

متابعة: ضمياء فالح
سربت صديقة الإنجليزي كيل ووكر ظهير مانشستر سيتي السابقة عدداً من رسائله إليها بلقطات شاشة على تطبيق سناب تشات في رد على وصف القاضي لها في قضية النفقة بأنها صعبة وغير منطقية ومتطلبة وتتعامل مع اللاعب كدفتر شيكات مفتوح، ووصف وسائل الإعلام لها بـ' الباحثة عن المال ' و' مدمرة البيوت '.
وشاركت المؤثرة على مواقع التواصل رسالة من ووكر يصفها بأنها ' أم رائعة' ورسائل أخرى بينهما تقول فيها:'سأعيش حياتي مع أطفالنا وأفعل ما أشاء وأنت استمتع بحياتك '، فيرد عليه ووكر:'إن لم تكن هذه هي الخاتمة فهذا يعني أن الموضوع يتعلق بالمال'،فترد عليه:' باي، اللعنة على مالك وعليك ' فيقول لها:' بصراحة هذا منطق لورين، أنت لست من تبحث عن المال ' فتقول له:' أنا أم لطفلين، هذا ما أنا '.
وكتبت لورين على هذا الحوار:إذن هو يعرف أنني لست باحثة عن المال، وهو يقول انني أم جيدة وأنا لست بحاجة لمن يقول لي هذا لأنني أم رائعة.
وجاء التسريب بعد تقرير كشف فيه عن غضب ووكر وزوجته آني كيلنر من جعل حياتهما الخاصة حديثاً في الصحف الصفراء عقب خسارة لورين قضية النفقة التي رفعتها على الظهير الشهر الماضي.
وقال مصدر مقرب من عائلة اللاعب الدولي: كيل وآني لا يشاهدان ما تنشره لورين في مواقع التواصل لكن أحياناً يكون من الصعب عموماً تجنب سماع ما يجري من أصدقاء وأقارب. يريدان التعامل مع الأمور بعيداً عن العامة لحماية أطفالهما الأربعة. لقد عاشت العائلة دائماً حياتها بعيدا عن وسائل الإعلام ولا تريد تغيير هذا الوضع خصوصاً أن لديهما أولاد بسن المدرسة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/335rdunr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"