عادي
هزم الدفاع المدني دبي 8-3 في النهائي

نمور كلباء بطل النسخة الثانية لـ «الميني فوتبول»

00:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سعيد العاجل مع فريق نمور كلباء البطل

دبي: عصام هجو
توج فريق نمور كلباء بطلاً للنسخة الثانية من بطولة «الميني فوتبول» التي جرت في ملاعب المركز التجاري في دبي، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الدفاع المدني دبي بنتيجة 8-3.
جرت مراسم التتويج بحضور سعيد العاجل رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم المصغرة وأحمد إبراهيم ممثل مجلس دبي الرياضي، وأبوبكر الحوسني من اتحاد الإمارات للرياضة للجميع، وسرمد الزدجالي المدير الفني للبطولة إلى جانب عدد من لاعبي وإداريي ومدربي الفرق الثمانية التي شاركت في البطولة.
وضم فريق نمور كلباء المتوج باللقب: عادل حسن البلوشي وعبدالرحمن الهياس ومهند البلوشي ومعتصم الشامسي وزهير التونسي وطلال البلوشي وشاهين سرور الدرمكي وعبدالله عبدالمجيد وأحمد الكعبي ومدرب الفريق أحمد البيرق.
وعقب نهاية مراسم الختام حرص سعيد العاجل على توجيه كل الشكر والتقدير إلى غانم مبارك الهاجري، مدير عام الهيئة على الدعم المتواصل للعبة وإلى مجلس دبي الرياضي الذي قدم أجمل استضافة للبطولة في ملاعب المركز التجاري في دبي ما كان له الأثر الإيجابي الكبير في النجاح وشكر جهود اتحاد الإمارات لكرة القدم واتحاد الإمارات للرياضة للجميع برئاسة سالم القصير.
وأكد أن البطولة حققت جميع أهدافها، وحافظت النسخة الثانية على استمرارية اللعبة والهدف الرئيسي منها هو إتاحة الفرصة للجهاز الفني لمنتخب الإمارات لاختيار أفضل العناصر لقائمة أبيض كرة القدم المصغرة الذي سيبدأ الإعداد للبطولة الخليجية التي ستكون في صلالة في سلطنة عمان في سبتمبر القادم.
ورأى العاجل أن البطولة أفرزت مستويات فنية مميزة ورائعة، وسينعكس ذلك على لاعبي منتخب الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3h5fr2sv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"