مقال مدفوع
جديد الأسواق

أفضل عملات الميم للشراء اليوم وفقاً لمحلل الكريبتو أوستن هيلتون

10:14 صباحا
قراءة دقيقتين
clickout

خمدت شعبية عملات الميم بحلول شهر تموز/يوليو عقب ارتفاعها مطلع العام الجاري، دون إهمال احتمال عودة بعضها بقوّة قبل نهايته. فمع حلول منتصف الربع الثالث من عام 2024، بدأت العديد من عملات الميم بلفت أنظار المستثمرين نتيجةً لأفكارها المُبتكرة وقدرتها على تصدّر قائمة أفضل عملات الميم لهذا العام.

ضمن هذه المنافسة الشديدة، نجد أنّ بعض العملات لا تزال في مرحلة الإكتتاب وتتمتع بإمكاناتٍ هائلةٍ بفضل مزاياها الجذابة وتوقعات الخبراء المتفائلة تجاه مستقبلها. وإليكم أدناه اثنتين من أفضل عملات الميم  المُرشّحة للنموّ بشكلٍ هائلٍ بدءاً من آب/أغسطس وقد يستمرّ نموّها حتى نصل الجزء الأخير من عام 2024 وربّما عام 2025.
https://youtu.be/XpB_6PoePtY

عملة Base Dawgz (ذات الرمز DAWGZ)
نجحَت عملة Base Dawgz (DAWGZ) بجمع 2.8 مليون دولار منذ انطلاق اكتتابها في شهر آب/أغسطس، وعلى المهتمين بالعملة اغتنام الفرصة وشراؤها حالياً مقابل 0.007414$ لتحقيق أعلى المكاسب قبل أن يرتفع هذا السعر قريباً؛ ويمكن للمستثمرين الاطلاع على دليلنا الشامل حول كيفية شراء عملة DAWGZ من هنا.

ويقدم مشروع Base Dawgz فكرةً مبتكرةً تتمثّل بعملةٍ مستوحاةٍ من رياضة القفز المظلي عن ارتفاعاتٍ شاهقةٍ، حيث تعمل DAWGZ على عدة شبكات بلوكتشين مثل إيثيريوم (Ethereum) وسولانا (Solana) وأفالانش (Avalanche) وبلوكتشين بينانس الذكية (BNB Smart Chain) وذلك باستخدام بروتوكلات Wormhole TechnologyوPortal Bridge. وتسمح لها هذه الميزة بالاستفادة من نقاط القوة المختلفة لهذه الشبكات مثل مستوى أمان إيثيريوم وسرعة معاملات سولانا، لتعود بالفائدة على المُستثمرين والمطوّرين.

يمكنكم اغتنام هذه الفرصة المميزة والانضمام إلى اكتتاب عملة DAWGZ من خلال زيارة موقع basedawgz.com.

عملة Pepe Unchained (ذات الرمز PEPU)
مشروع Pepe Unchained هو حل طبقة ثانية على بلوكتشين إيثيريوم يُركّز على العملات المستوحاة من ضفدع بيبي الشهير، وهي أول شبكةٍ من الطبقة الثانية مُصمّمةٍ خصيصاً لعملات الميم ويمكنها أن تصبح المركز الرئيسي لتطوير وتداول هذه العملات والتفوّق على شبكتي سولانا (Solana) وبيس (Base).

وتتميز شبكة المشروع بسرعتها العالية وقابلية التوسع الكبيرة ورسومها المنخفضة، ويدّعي فريق المشروع أنها أسرع بـ 100 مرة من بلوكتشين إيثيريوم وتسمح بمبادلة عملات PEPU وETH مع بعضهما البعض بسهولة.

في ضوء ذلك، جمع اكتتاب عملة PEPU أكثر من 7.4 مليون دولار ليعكس الإقبال الواسع من قبل المستثمرين والمتداولين على حدٍّ سواء، وعلى المهتمين بالعملة شراؤها مقابل 0.0089105$ قبل أن يرتفع هذه السعر خلال أقل من 24 ساعة.

سارعوا إلى اغتنام الفرصة وشراء عملة PEPU بأفضل سعرٍ ممكنٍ خلال اكتتابها من خلال زيارة موقع pepeunchained.com.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5xdu6syx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"