مقال مدفوع
جديد الأسواق

يمكنكم توفير مكاسب هائلة بالمشاركة في اكتتاب عملات الميم الجديدة هذه

10:00 صباحا
قراءة دقيقتين
image

مع تطوّر مراحل موجة السوق الصاعدة الجديدة، بات من الضروري مراقبة ثلاثٍ من عملات الميم الواعدة، حيث شهدت الأسواق تطوراتٍ إيجابيةً عديدة، أهمّها عودة صغار المستثمرين. 
إليكم ثلاث من أفضل عملات الميم الجديدة التي يجدر بالجميع أخذُها في الاعتبار، وربما شراؤها.

اكتتاب The Meme Games
نجَحَ المشروع بجمع تمويلٍ بقيمةٍ تجاوزت 299,000$ عبر التركيز على شخصيات ميم محبوبة، وهي شخصياتٌ استوحَت عملاتُ ميم مختلفةٌ سماتها منها؛ فعملة The Meme Games (ذات الرمز MGMES) تسعى لإضافة لمسةٍ من المرح على عالم العملات الرقمية من خلال الاحتفاء بالإثارة المحيطة بأجواء الألعاب الأولمبية المقامة حالياً.

وعلى العكس من العملات الرقمية الراسخة ذات الاستخدامات الوظيفية المحددة والأسس التقنية الراسخة، غالباً ما تبدأ عملات الميم كمشاريع مدفوعةٍ بدعم مجتمعيّ لافتٍ ومصحوبةٍ بلمسةٍ فكاهية، وتزداد شعبيتها بفضل قدرتها على الانتشار السريع ودور وسائل التواصل الاجتماعي في ذلك.

تكمن الميزة الأبرز لهذا المشروع بتوفيره فرصة تحقيق مكاسب أثناء الاكتتاب، حيث يمكن للمستثمرين كسب قدر إضافيّ من العملة بنسبة 25% عن طريق اختيار رياضيٍّ ناجحٍ خلال الاكتتاب، على أن يتم عرض الرياضي المتصدِّر لقائمة The Meme Games بشكلٍ بارزٍ في الواجهة.


اكتتاب Shiba Shootout 
يُمثّل Shiba Shootout (وعملته SHIBASHOOT) مشروعاً جذاباً لعملة رقمية جديدة وواعدة، حيث يمزج بسلاسةٍ بين جاذبية عملات الميم وآلية اللعب من أجل الكسب (P2E) المثيرة ضمن أجواء الغرب الأمريكي الجامح المثيرة، ويمثل المشروع الذي يشهد اكتتاب عملته الواعدة حالياً فرصةً استثماريةً مغرية، حيث يسعى لتمييز نفسه وسط فئة عملات الميم المزدحمة.

ويهدف أسلوبه الغامر إلى تسهيل مشاركة المستخدمين وخلق تجربةٍ مميزة، كما يستعد مشروع Shiba Shootout لإطلاق آلية اللعب من أجل الكسب (P2E) قريباً، والتي تسمح للمستخدمين بالمشاركة في التحديات وكسب المكافآت. ونظراً لأجواء السوق المبشّرة حالياً والاهتمام المتزايد بالعملات الرقمية، فإن مشروع Shiba Shootout يحظى بفرصٍ لتحقيق نموّ هائل.

اكتتاب Pepe Unchained
عملة الميم الثالثة الواجب أخذها في الاعتبار هي Pepe Unchained (ذات الرمز PEPU)، ويتميز مشروعها بشبكة بلوكتشين خاصّةٍ بها سيتم إطلاقها في نهاية الاكتتاب، لتصبح Pepe Unchained أولى عملات الميم الموفرة لشبكة بلوكتشين من الطبقة الثانية.

وكانت عملة PEPE قد حظيت باهتمام كبير مكّنها من تصدّر مشهد عملات الميم، لتصبح مصدر إلهام لإطلاق عملات ميم عديدة مستوحاة منها أبرزها حالياً عملة Pepe Unchained، والتي حققت إنجازاً رائعاً بتجاوز حصيلة اكتتابها علامة 6.4 مليون دولار.

أخيراً ومع ورود استثماراتٍ هائلةٍ للقطاع، بدأ هذا المشروع باكتساب قوة جذبٍ وإثارةٍ هائلةٍ داخل مجتمعه، ويمكنكم المشاركة في اكتتاب عملة PEPU عن طريق زيارة موقعه الرسمي: pepeunchained.com.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdejdjky

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"