عادي
بهدف تعزيز قطاع الملاحة البحرية في الإمارات

«الفجيرة الوطنية للملاحة» تتسلّم السفينة المتطورة «FNSA 7»

16:48 مساء
قراءة دقيقتين

الفجيرة: «الخليج»
أعلنت شركة «جراندويلد لبناء السفن»، عن تسليم سفينة «FNSA 7» الجديدة من الطراز العالمي «GrandSuperior»، لصالح شركة الفجيرة الوطنية للملاحة البحرية.
ويؤكد هذا الإنجاز حرص «جراندويلد» على تلبية أعلى معايير الابتكار والتميز في بناء السفن، كما يأتي تماشياً مع رؤية الإمارات 2031، والتي تهدف إلى ترسيخ مكانة الدولة كشريك عالمي ومركز اقتصادي رائد في قطاعات التجارة والشحن والأنشطة الأخرى.
مركبة متعددة المهام
وتعد سفينة الدعم السريع «FNSA 7» مركبة متعددة المهام مجهزة بنظام متقدم للمراقبة عن بعد في الوقت الفعلي وحزمة من الميزات الرقمية وفق أعلى معايير التميز والأداء، لتلبي احتياجات ومتطلبات شركات النفط الكبرى التي تعنى بالعمليات البحرية، مثل «شركة بترول أبوظبي الوطنية - أدنوك»و«أرامكو» وغيرها. وستعمل، «جراندويلد»، من خلال التكنولوجيا المبتكرة التي تعتمدها، على زيادة الفعالية التشغيلية وتقليل الأثر البيئي، تماشياً مع التزامها بتوظيف أحدث التقنيات في قطاع الملاحة البحرية لتعزيز الاستدامة وتحسين الكفاءة.
وقال جمال عبكي، المدير العام لشركة «جراندويلد لبناء السفن»: «يشكل تسليم سفينتنا من طراز GrandSuperior لصالح شركة الفجيرة الوطنية للملاحة البحرية إنجازاً نوعياً لحوض بناء السفن التابع لشركة جراندويلد، ويعكس أهدافنا المشتركة المتمثلة بتعزيز الابتكار ودفع عجلة التقدم التكنولوجي والاستدامة.
تحسين القدرات
وقال خميس الخديم، الرئيس التنفيذي لشركة الفجيرة الوطنية للملاحة البحرية: «يسعدنا استلام سفينة الدعم السريع «FNSA 7» المتطورة من «جراندويلد لبناء السفن»، والتي ستسهم في تحسين قدراتنا التشغيلية، مما يتيح لنا تقديم خدمات أكثر كفاءة واستدامة لعملائنا. وتجسد «FNSA 7» بتصميمها وميزاتها المتطورة حرص «جراندويلد» على الارتقاء بمعايير الجودة والابتكار، ونسعى في شركة الفجيرة الوطنية للملاحة البحرية إلى الاستفادة من هذه السفينة المبتكرة لتعزيز مكانتنا في الصناعة البحرية الإقليمية، مؤكدين التزامنا بالتميز التشغيلي وحرصنا على اعتماد التقنيات التحوليَّة في العمليات البحرية للمضي قُدُماً في التميز والريادة في هذا القطاع.»

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdztpdjs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"