عادي
1700 طالب وطالبة انضموا لكلياتها

جامعة زايد تضاعف أعداد الملتحقين بالعام الجديد

01:03 صباحا
قراءة دقيقتين
1


1700 طالب وطالبة انضموا لكلياتها

 

جامعة زايد تضاعف أعداد الملتحقين بالعام الجديد

أبوظبي: «الخليج»
استقبلت جامعة زايد العام الأكاديمي الجديد بالترحيب بالطلاب والطالبات المستجدين، الذين انضموا إلى أسرة الجامعة للالتحاق بالعام الدراسي 2025/2024.
وذكرت إدارة التسجيـل والقبول أن العدد تضاعف مقــارنة بالأعوام الماضية، ويأتي هذا الإنجاز ليبرز مكانة الجامعة كوجهة رائدة للتعليم الجامعي المتميز، ويعكس التزامها بتقديم برامج أكـــاديمية متنــوعــة تـــلـبي احتـيــاجــات الطلبة، وتطلعاتهم، ويــعزز هـــذا الإنجاز سمعة الجامعة كمركز للابتكار والتفوق الأكاديمي، ويؤكد دورها المحوري في دعم الأجندة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة. وأوضحت الإدارة أن أكثر من 1700 طالب وطالبة انضموا لكلياتها السبع، وهو رقم يزيد بمعدل الضعف مقارنة بالعام الدراسي الماضي 2023 – 2024، وتأتي هذه الزيادة بعد إعلان الجامعـة عن زيادة عدد برامجها الأكـــاديميــة. ويـغـــطــي هــذا التــوسع مجموعة متنوعة من التخصصات، وتوفر للطلبة فرصاً تعليمية غنية ومتنوعة.
وعبّر مدير جــامعة زايد بالإنابــة، الأستــاذ الدكتــور مــايكــل آليــن، عـــن سعادته بهذا الإنجاز، قائلاً: «مع بداية العام الأكاديمي الجديد، نتطلع للترحيب بجميع الطلبة الجدد في جامعة زايد، ويسرّنا أن نشهد ارتفاعاً ملحوظاً في الطلب على التخصصات المتاحة، والتي تضاعفت أكثر من مرة، مقارنة بالأعوام الماضية، وتلتزم الجامعة بدعم جميع الطلبة للوصول إلى قدراتهم الكاملة، ونشكرهم جميعاً على مشاركتهم الفعّالة خلال فعاليات أسبوع (يا هلا)، المخصص لتوجيه الطلبة المستجدين بمتطلبات الحياة الجامعية وأساسيات النجاح الأكاديمي، ونؤمن بأن هذا العام سيكون مملوءاً بالفرص والتحديات التي ستسهم في تطوير مهارات الطلاب والطالبات، وتحقيق أهدافهم الأكاديمية والمهنية».
وأضاف أن التوسع في قائمة البرامج الأكـاديميـة مــن جــهــة، قــابلــه إطــلاق الجامعة لمبادرة جديدة لإثراء التجربة الطلابية من جهة أخرى، حيث أطلقت الجامعة مبادرة «Uniquely ZU». 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4h8wpz3j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"