عادي
اسأل الخليج

تعرف إلى سبب طعن والد يامال نجم برشلونة

11:27 صباحا
قراءة دقيقتين

متابعة : ضمياء فالح
نشرت وسائل الإعلام شريط فيديو يظهر كواليس حادثة الطعن التي تعرض لها منير نصراوي والد نجم برشلونة لامين يامال (17 عاماً) في إسبانيا .
وبدأت الحادثة برمي أحد جيرانه قنينة ماء عليه من الشرفة عندما كان منير ينزه كلبه تحت البناية في الرابعة عصراً.
وتشاجر والد اللاعب مع جاره وتدخل أحد الجيران لتهدئته ثم تدخلت عناصر من الشرطة وقادوه بعيداً عن المكان كي لا تتطور الأمور وفي الساعة التاسعة وعشر دقائق تعرض والد يامال لهجوم من قبل 3 أشخاص وقاموا بطعنه في مرأب السيارات بمدينة ماتورا وتم نقله لمستشفى كان روتي في بادالونا.
ووفق آخر تقرير خرج والد يامال من حالة الخطر ووضعيته أكثر استقراراً الآن فيما ألقت الشرطة القبض على 3 أشخاص بتهمة محاولة قتل .
وتحدثت الشرطة مع شهود العيان الموجودين في موقع الحادثة للتعرف إلى معلومات مهمة عن الهجوم .
ويقيم منير نصراوي في حي روكافوندا بمدينة ماتارو وهو من الضواحي الفقيرة في إقليم كتالونيا، حيث نشأ يامال ، أفضل لاعب ببطولة يورو .
ويتحدر نصراوي (35 عاماً) من المغرب، لكنه هاجر لإسبانيا بسن الـ9 والتقى لاحقاً بشيلا ايبانا التي أنجبت لامين . وكان منير يتطلع ليكون لاعب كرة قدم في صفوف منتخب إسبانيا لكنه لم ينجح، وتنقل بين مهن متعددة لكسب قوت عائلته وأخيراً تحقق حلمه عبر ابنه الذي رفع لقب بطولة يورو بقميص إسبانيا في الصيف .
وخطف منير الأضواء بعد تألق ابنه مع برشلونة وتحول الحي الفقير لمركز جذب للمراسلين والمصورين من جميع أنحاء العالم ويبدو أن هذا أثار حسداً وشعوراً بالغيرة تجاه العائلة .
الحادثة بحد ذاتها قد تكون منعطفاً في حياة عائلة اللاعب وغالباً ستترك الحي الفقير، حفاظاً على سلامتها وسيترك يامال احتفاليته الشهيرة بالرقم 304 الرقم البريدي لحي روكافوندا .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3xj7t95w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"