عادي

روي كين يحدد نقاط ضعف مانشستر يونايتد

11:30 صباحا
قراءة دقيقتين
فيرنانديز يمدد حتى 2027
كين قبل تعليقه على مباراة اليونايتد أمام أرسنال

متابعة: ضمياء فالح
كشف الإيرلندي روي كين أسطورة مانشستر يونايتد عن وجود خلل في موقعين بالفريق يحتاجان لتعزيز قبل غلق باب التنقلات الصيفية في الـ31 من الشهر الجاري.
وقال كين: «أشعر بقلق على العمود الفقري للفريق: الحارس والمهاجم. على الورق يملك النادي فريقاً جيداً، لكن في الواقع كانت شباكه مشرعة للخصوم برقم قياسي العام الماضي. إن كنت تريد المنافسة على الألقاب عليك أن تفكر في العمود الفقري للفريق».
مشجعو اليونايتد عبروا عن ارتياحهم من تمديد الكابتن البرتغالي برونو فيرنانديز عقده حتى 2027 مع خيار التمديد عاماً آخر. ووفق التقرير سيتحسن أجر فيرنانديز، الذي يحصل حالياً على 240 ألف استرليني أسبوعياً، ليكون بمصاف أعلى اللاعبين أجراً في الفريق.
وبالعودة لكين، كشف كابتن اليونايتد السابق عن إمكانية تركه استوديو التحليل أثناء الـ10 سنوات القادمة بسبب حادثة اعتداء أحد مشجعي أرسنال عليه الموسم الماضي.
وحكمت المحكمة بسجن سكوت لو (43 عاماً) في يونيو الماضي بعد ثبوت توجيهه لكمة لكين قبل نهاية مباراة فوز أرسنال على اليونايتد 3-1 بدقائق. وقال كين:«لا أعتقد أنني سأبقى في المجال في الـ10 سنوات القادمة، أحب كرة القدم لكن جنون المشجعين أصبح لا يطاق. كنت في المحكمة قبل أشهر، هل تعتقدون أني أحب هذا؟ قطعاً لا. لقد صدمت، هذا ملخص ما حصل. لكمة في مكان العمل؟ أمسك ميكا ريتشاردز بالشخص كي لا يفلت من المكان وأنا صرخت اطلبوا الشرطة. كنت أحتفل بعيد ميلادي الـ53 في ذلك اليوم ولم أتوقع هذا».
وبدأ كين عمله في استوديو التحليل في 2011 بعد 5 سنوات من اعتزاله الكرة ويحظى بشعبية كبيرة لدى المشجعين بسبب آرائه القوية وأسلوبه الفريد في التعليق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4euwsf74

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"