عادي

الأهلي يرفض تسلم درع الدوري المصري في الجولة الأخيرة

15:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من تدريبات الأهلي

القاهرة: «الخليج»
اتفقت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مع إدارة النادي الأهلي على تسليمه درع الدوري في حفل كبير يُقام بأحد الفنادق يوم 2 سبتمبر/أيلول المقبل.
وتراجعت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن قرارها السابق بتسليم درع الدوري للأهلي في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري أمام مودرن سبورت 17 أغسطس/آب الجاري.
وكشف مصدر بالرابطة أن التراجع جاء بالتنسيق مع الأهلي، بناءً على طلب مسؤولي القلعة الحمراء بتأجيل الاحتفالية؛ لعدم وجود لاعبي الفريق الأساسيين والجهاز الفني، نظراً لقرار إراحتهم، والاعتماد على بعض البدلاء ومجموعة من الناشئين في آخر مباريات للفريق بالدوري.
تابع المصدر أن إدارة الأهلي تمسكت بحضور لاعبي الفريق الكبار الحفل، تقديراً لجهودهم طوال الموسم؛ لذا تم تأجيل الحفل.
ويختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته، مساء الجمعة، استعداداً لمباراة مودرن سبورت المقرر لها مساء السبت، في استاد القاهرة في الجولة الـ34 والأخيرة لبطولة الدوري الممتاز التي حسمها المارد الأحمر لصالحه قبل نهاية المسابقة بـ3 جولات بالفوز على سموحة بهدف نظيف يوم 8 أغسطس الجاري.
ويغيب عن قائمة الأهلي في مباراة السبا، اللاعبون الذين حصلوا على راحة منذ مباراة سموحة وانضم إليهم مؤخراً الثنائي أحمد عبد القادر وياسر إبراهيم الذي غاب عن مباراة إنبي، وسيغيب عن لقاء مودرن سبورت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3uzrmjz9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"