عادي

علاء عباس يعود للقوة الجوية ويتعهد بصعود المنصات

19:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
علاء عباس

بغداد: زيدان الربيعي
أكد علاء عباس، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم السابق، تعاقده مجدداً مع نادي القوة الجوية الرياضي العراقي، لغرض تمثيله في منافسات الموسم المقبل تحت إشراف المدرب وسام رزق.
وسبق للاعب علاء عباس، أن مثل فريق القوة الجوية قبل ثلاثة مواسم، إلا أنه لم يكن موفقاً، مما جعله يعود إلى صفوف فريقه السابق «الزوراء».
وغادر اللاعب علاء عباس، صفوف فريق الزوراء في الموسم قبل الماضي للانضمام إلى أحد الفرق الإيرانية، وفي بداية المرحلة الثانية من منافسات دوري نجوم العراق في الموسم الماضي عاد مجدداً للعب مع الزوراء، وقد صادفته بعض المشاكل مع الطاقم التدريبي الذي يقوده المدرب عصام حمد، ليبتعد عن صفوف الفريق لمدة قاربت الـ 20 يوماً، ثم بعد ذلك عاد له مرة أخرى أثر تدخلات من إدارة النادي.
ولكن الطاقم التدريبي لفريق الزوراء للموسم الجديد الذي يقوده عصام حمد أيضاً، طلب من اللاعب علاء عباس البحث عن فريق آخر، الأمر الذي أثار امتعاضه ليودع جماهير الزوراء برسالة مؤثرة جداً.
وقد كتب علاء عباس بعد تعاقده، الجمعة، مع إدارة القوة الجوية منشوراً يتعهد فيه بإثبات الذات، والبقاء مع الفريق في إشارة منه لتركه للقوة الجوية قبل ثلاثة مواسم من الآن.
وقال عباس في منشوره: «من هنا سأعود إلى المنصات.. عبر بوابة (عريق العراق) وبطل كل البطولات».
وأضاف، «من هنا أعلن حرباً لإثبات الذات وتحقيق المجد، رغبتي عودة لا وداع، ولا رحيل بعدها بإذن الله يا من عرفتم قيمتي».
وأنهى منشوره بالقول لجمهور القوة الجوية «الأزرق»: «أعلن لكم الولاء والانتماء».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4d28dr5x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"