عادي

شرطة دبي السياحية تستقبل 3509 استفسارات وملاحظات

14:23 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»
تحرص القيادة العامة لشرطة دبي، مُمثلة في إدارة الشرطة السياحية بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، على تعزيز التواصل مع السياح عبر 5 قنوات تواصل إلكترونية وذكية، وذلك في إطار تحقيق توجه حكومة دبي في جعلها المدينة الأفضل في العالم للعيش والعمل والزيارة والاستثمار.
تجربة استثنائية
أكد العميد خلفان عبيد الجلاف، مدير إدارة الشرطة السياحية، الحرص دائماً على التواصل مع السياح من مختلف دول العالم، للاستماع إلى استفساراتهم واقتراحاتهم، وخدمتهم ليعيشوا تجربة استثنائية.
ولفت إلى أن من أبرز قنوات التواصل تتمثل في توفير خدمة «الشرطة السياحية» على النسخة الحديثة من تطبيق شرطة دبي الذكي على أنظمة هواتف آيفون (IOS) و«أندرويد» و«هواوي»، والتي يُمكن استخدامها بسهولة من مختلف مناطق العالم لتقديم الملاحظات والاستفسارات والبلاغات.
وبيّن أن قناة التواصل الثانية عبر الموقع الإلكتروني لشرطة دبي www.dubaipolice.gov.ae، المتوفر على الشبكة العنكبوتية، وقناة التواصل الثالثة تتمثل في مراكز شرطة ذكية «SPS»، ويستطيع السائح زيارتها وتقديم ملاحظاته واقتراحاته وبلاغاته على مدار الساعة دون أي تدخل بشري.

الصورة


مركز الاتصال
أشار إلى أن قناة التواصل الرابعة تتمثل في مركز الاتصال 901 المخصص للمكالمات غير الطارئة، والذي يتلقى الاستفسارات والملاحظات من قبل السياح، فيما تتمثل القناة الخامسة في البريد الإلكتروني لشرطة دبي[email protected]، والذي يستطيع أي سائح من حول العالم مراسلته.
ولفت العميد الجلاف، إلى أن الشرطة السياحية استقبلت عبر قنواتها المختلفة منذ بداية العام الجاري 3509 استفسارات وملاحظات واقتراحات، فيما استقبلت خلال العام الماضي 7652 استفساراً وملاحظةً واقتراحاً، مبيناً أن هذه الملاحظات والاستفسارات ساعدت في إرشاد السياح وتقديم الخدمات الشرطية والأمنية لهم، ومساعدتهم في استعادة مفقودات، وتوصيلهم إلى أماكن سكنهم ما ساهم في إسعادهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/hwu9asmt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"