عادي

«نتورك إنترناشيونال» تزود عملاء «سيتي بنك» من الشركات بحلول مدفوعات

12:37 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

أعلنت «نتورك إنترناشيونال»، عقد اتفاقية تعاون استراتيجي مع «سيتي بنك»، وذلك بهدف تعزيز تجارب الدفع لدى عملاء «سيتي بنك» من الشركات من خلال الاستفادة من حلول المدفوعات الشاملة متعددة القنوات التي تقدمها «نتورك».

وسيتمكن «سيتي بنك» بموجب الاتفاقية من تقديم حلول متميزة لإدارة المدفوعات لعملائه من الشركات، بما في ذلك تعزيز كفاءة المعاملات، وزيادة الأمن والحماية، وإمكانات سلسة لتكامل المدفوعات، بما يساعدهم على رقمنة وتبسيط عمليات المدفوعات الخاصة بهم.

  • حلول متعددة القنوات

وقال جمال النساي، المدير العام لخدمات التجار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجموعة «نتورك إنترناشيونال»: «يسعدنا أن نعقد اتفاقية تعاون مع «سيتي بنك» لتوفير حلول متعددة القنوات لقبول المدفوعات لعملائه من الشركات الكبرى في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ويعد هذا التعاون دليلاً على ثقة «سيتي بنك» في منصتنا للمدفوعات التي توفر مجموعة واسعة من طرق الدفع والسداد إلى جانب أعلى مستويات الأمان والراحة. ونحن على ثقة من أن هذه الاتفاقية ستسهم في تمكين «سيتي بنك» من تقديم خدمات مصرفية أكثر شمولاً لعملائه من الشركات، فضلاً عن تمكين «نتورك إنترناشيونال» من تعزيز ريادتها في مجال المدفوعات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا».

  • حلول التحصيل الرقمية

من جانبه، قال فيفيك فايدياناثان، رئيس حلول الخزانة والتجارة في «سيتي» في الشرق الأوسط وباكستان: «يسعدنا أن نعلن عقد اتفاقية تعاون جديدة مع «نتورك إنترناشيونال»، ما يعزز التزامنا بالاستثمار في قدراتنا في دولة الإمارات والمنطقة. ومع تطور نماذج أعمال العملاء وزيادة أهمية الحاجة إلى حلول التحصيل الرقمية، يأتي هذا التعاون منسجماً تماماً مع استراتيجيتنا لتقديم الحلول لعملائنا. ولا شك أنه من خلال التعاون مع لاعب إقليمي مثل «نتورك إنترناشيونال»، سنتمكن من تقديم تجارب مدفوعات تتسم بالسلاسة وذات صلة بالسوق، وبالتالي مساعدة الشركات على تحسين مدفوعاتها في السوق وتدفقات المعاملات بين الشركات والمعاملات المباشرة إلى المستهلك».

ويقدم قسم «حلول الخزانة والتجارة» في «سيتي»، وهو جزء من «خدمات سيتي»، خدماته لنحو 1100 من الشركات المتعددة الجنسيات الرائدة العاملة في الشرق الأوسط، وأكثر من 400 من الشركات الرائدة في الأسواق الناشئة التي تتخذ من المنطقة مقراً لها ولديها تطلعات عالمية أو في بلدان متعددة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/z28xz6xb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"