عادي

صحيفة: إدارة ليفربول مترددة في تجديد عقد صلاح

19:24 مساء
قراءة دقيقتين
محمد صلاح

«الخليج» - متابعات
ذكرت تقارير إعلامية في إنجلترا أن إدارة ليفربول «مترددة» في منح محمد صلاح عقداً جديداً، على الرغم من تألقه في الفوز على إيبسويتش في افتتاح الدوري الإنجليزي وسجل هدفاً في المباراة.
وأكدت صحيفة «ميرور» البريطانية أن صلاح، الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم، هو أحد أعلى اللاعبين أجراً في ليفربول، وحتى الآن لم يظهر أي عرض لعقد جديد للاعب البالغ من العمر 32 عاماً.
وترى الصحيفة أن ملاك النادي «مترددون» في تقديم عقود مغرية للاعبين في الثلاثينات من عمرهم.
وكان ليفربول افتتح موسم الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز على إيبسويتش، ولكن الاهتمام لا يزال موجهاً نحو عدم إبرام النادي لأي صفقات انتقالية.
ومع بقاء أقل من أسبوعين على إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية، لم يبرم «الريدز» أي صفقات جديدة بعد حتى الآن.
وأضافت الصحيفة أن المدرب الهولندي أرني سلوت حريص على ضم لاعبين جدد قبل انتهاء فترة الانتقالات وفي الوقت نفسه، هناك تساؤلات متزايدة حول مستقبل كل من فيرجيل فان ديك، محمد صلاح، وترينت ألكسندر-أرنولد، حيث تنتهي عقودهم في نهاية الموسم.
وفي ذات السياق، تتزايد حالات الاستياء بين بعض اللاعبين في تشكيلة ليفربول، بسبب قلة دقائق اللعب، ما قد يؤدي إلى احتمال رحيلهم، بحسب «ميرور».
وعلقت الصحيفة على رد فعل صلاح ووصفت النجم المصري بالهدوء بشأن التجديد، ولا توجد أي دلائل على عدم ارتياحه من تأخير التوصل إلى عقد جديد.
وختمت الصحيفة بأن الاهتمام من أندية دوري المحترفين السعودي لضم صلاح لايزال قوياً، بعد مرور عام على رفض ليفربول عرضاً بقيمة 150 مليون جنيه استرليني من نادي الاتحاد لشراء «مو صلاح».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bde3n766

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"