عادي

«أراضي دبي» تتيح أنظمة التسجيل لـ 7 مطوّرين

18:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مقر دائرة أراضي دبي

دبي: «الخليج»
أبرمت دائرة الأراضي والأملاك في دبي اتفاقيّة مع 7 من المطورين العقاريين في دبي، بهدف منحهم صلاحيات استخدام أنظمة التسجيل الخاصة بالدائرة وتوظيفها لإدارة وتسجيل كافة التصرفات العقاريّة الخاصة بالمطوّر والمستثمر، تأكيداً على تعزيز روابط التعاون مع القطاع الخاص ورفع مستوى الخدمات المقدمة إلى الجمهور من خلال الأنظمة الإلكترونية الخاصة بالدائرة التي تسهم في تقليص وقت المعاملات المنجزة وتبسيط الإجراءات.
الموقعون
وتشمل الاتفاقيّة كلّاً من: «إعمار العقاريّة»، و«داماك العقاريّة»، و«بن غاطي للتطوير العقاري»، و«الدار العقاريّة»، و«شوبا العقاريّة»، و«عزيزي للتطوير العقاري» و«دانوب للتطوير العقاري»، حيث ستعمل هذه الشركات على استخدام أنظمة التسجيل الخاصة المطورة في الدائرة لتقديم خدمات ذات كفاءة وجودة عاليتين لمتعاملي أراضي دبي.
وقال ماجد المرّي، المدير التنفيذي لقطاع التسجيل العقاري في دائرة الأراضي والأملاك بدبي: «نهدف من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز ثقة السوق العقاري، والمزيد من الحماية لحقوق المستثمرين، مع تسريع الإجراءات وتبسيطها وفقاً لمعايير الحوكمة الشفافة. إنّ الارتقاء بمستويات الشراكة مع القطاع الخاص وتحقيق التكامل مع الخدمات الحكوميّة يبقى على رأس أولوياتنا لتقديم خدمات عقاريّة استباقيّة، ورفع الوعي والثقة والشفافيّة في القطاع العقاري وترسيخ استدامته وجاهزيته للمستقبل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3xs378fb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"