عادي

رونالدو يدشن قناة على يوتيوب.. ويحقق مليوني مشترك خلال ساعة

20:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كريستيانو رونالدو

«الخليج»- متابعات
أطلق البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي، قناته الخاصة على «يوتيوب»، لتنضم إلى حساباته على منصات التواصل الاجتماعي التي تشمل «إنستغرام» و«فيسبوك» و«إكس».
ويعد رونالدو، 39 عاماً، الشخص الأكثر متابعة على وسائل التواصل الاجتماعي، فلديه أكثر من 917 مليون متابع حتى الآن، فيما حصدت قناته الجديدة على يوتيوب مليوني مشترك خلال ساعة واحدة فقط من تدشينها.
وستشهد القناة التي أطلق عليها اسم «UR Cristiano»، مناقشات حول كرة القدم، بالإضافة إلى اهتماماته الأخرى، بما في ذلك الأسرة والتغذية والإعداد البدني والتعليم والأعمال التجارية. كما ستشهد القناة أيضاً لقاءات مع العديد من الضيوف.
من جهته، قال رونالدو في الإعلان الترويجي للقناة: «أنا سعيد للغاية بتجسيد هذا المشروع على أرض الواقع. لقد كان في ذهني لفترة طويلة ولكننا أخيراً تمكّنا من تحقيقه. لطالما استمتعت بإقامة علاقة قوية وممتدة مع المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي، وستمنحني قناتي على يوتيوب مساحة أكبر للقيام بذلك».
وأضاف: «ستعرفون المزيد عني وعن عائلتي ووجهات نظري حول العديد من الموضوعات المختلفة. أتطلع أيضاً إلى مشاركة المحادثات مع الضيوف، والتي ستفاجئ الناس بلا شك».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4uc7brsv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"