عادي

مهند عبد الرحيم يعلن نهاية رحلته مع القوة الجوية

21:03 مساء
قراءة دقيقتين

بغداد: زيدان الربيعي
أعلن مهند عبد الرحيم، مهاجم فريق القوة الجوية الأول لكرة القدم العراقي عن نهاية رحلته الكروية مع الفريق.
وقال عبد الرحيم، وهو لاعب سابق في المنتخب العراقي الأول لكرة القدم في منشور له على صفحاته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي: «السلام عليكم.. أعلن عن نهاية رحلتي مع فريق القوة الجوية لكرة القدم».
وأضاف «شكر وتقدير واحترام كبير لكل جماهير القوة الجوية على الدعم المتواصل طوال المدة التي قضيتها مع الفريق.. كنتم، خير سند لي ولكل اللاعبين».
ولم يكشف اللاعب مهند عبد الرحيم عن وجهته المقبلة، لكن يتوقع أن يعود إلى فريقه السابق «الزوراء» في الموسم المقبل.
يذكر أن اللاعب مهند عبد الرحيم، كان قد تعرض إلى الإصابة في مباراة القوة الجوية أمام الزوراء،وكان يأمل أن تقوم إدارة النادي بتجديد العقد معه، لاسيما بعد مغادرة ثلاثة من مهاجمي الفريق إلى فرق أخرى وهم أيمن حسين، شريف عبد، علي جاسم، إلا أن الإدارة لم تفعل أي شيء، ليضطر إلى إعلان رحلته مع الفريق، حيث حصل معه على لقب هداف الدوري، كذلك قاده في الموسم قبل الماضي للفوز بلقب كأس العراق.
وسبق للاعب مهند عبد الرحيم، أن مثل فرق الكرخ، دهوك، الزوراء، نفط الوسط، وأخيراً القوة الجوية، كما كانت له تجربة احترافية مع فريق النصر الإماراتي.
أيضاً مثل اللاعب مهند عبد الرحيم، منتخبات العراق «الشباب، الأولمبي، الأول».
وما يحسب للاعب مهند عبد الرحيم، أنه وفور وفاة أسطورة الكرة العراقية أحمد راضي في عام 2020، قرر التنازل عن ارتداء الرقم «8» الذي كان يرتديه الراحل أحمد راضي، وارتدى بدلاً عنه الرقم «88» في بادرة جميلة جداً دللت على وفاء كبير تجاه الأسطورة الراحل، وبرغم مغادرته للزوراء وتمثيله لفريقي نفط الوسط والقوة الجوية، إلا أنه بقي يحمل الرقم «88» بدلاً من رقمه المعتاد «8».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc74hupa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"