عادي

لاعب من أكاديمية أرسنال يدهش نجم مانشستر سيتي

11:48 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

متابعة: ضمياء فالح
رفع الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بطل البريميرليغ للمرة الرابعة على التوالي سقف التحدي، وقال في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إبسويتش تاون، الصاعد للأضواء، السبت: «أنا سعيد لأن قضية النظر في الخروقات المالية بدأت مبكراً وآمل أن تنتهي مبكراً من أجل مصلحة الجميع خصوصاً النادي وأيضاً بقية أندية البريميرليغ الأخرى وجميع من لا ينتظر الحكم. أتمنى من صميم قلبي أن تذهب القضية للمحكمة وللجنة مستقلة بأسرع وقت ممكن ونشر ما حصل وسنتقبل القرار كما كنا نفعل دائماً».
وفي سياق متصل، عاد النجم الألماني غندوغان للسكن في شقته القديمة وسط المدينة وسيكون من جديد جاراً لمدربه غوارديولا ومن المتوقع مشاركته السبت في المباراة.
أما لاعب وسط الفريق الإنجليزي جاك غريليش فقد فاجأ الجميع عندما سئل عن أفضل لاعب لعب بجواره.
ولعب غريليش بجوار نجوم في فريقه وفي منتخب إنجلترا مثل فيل فودن وبيلينغهام وهالاند وكوبي ماينوو لكنه عندما سئل عن الأفضل أجاب عبر حسابه في إنستغرام أنه نجم أكاديمية أرسنال دانييل كراولي لاعب نوتس كاونتي درجة ثانية حالياً، وكان مع غريليش في أستون فيلا.
وأضاف غريليش:«إنه غالباً أفضل فتى لعبت بجواره على الإطلاق وسعيد لرؤيته يعود لمستواه مع نوتس كاونتي».
وحصد كراولي مؤخراً جائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الثانية بعد تسجيله 16 هدفاً الموسم الماضي وافتتح مهاجم الوسط الموسم بهدف في مباراة الفوز على غرميسبي (4-1) الخميس الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4n7fares

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"