عادي

انقسام بين مشجعي كنساس شيفز بسبب ترامب

11:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تيلور وسيفت وبريتني تحضران مباراة الموسم الماضي

الشارقة: ضمياء فالح
يبدو أن الانقسام سيتسلل لمشجعي نادي كنساس سيتي شيفز لكرة القدم الأمريكية، بطل السوبر بول عامين على التوالي، بسبب دعم مطربة البوب الشهيرة تيلور سويفت، صديقة نجم الفريق ترافيس كليسي، للديمقراطيين في الانتخابات الرئاسية، وتلميح صديقتها بريتني زوجة نجم الفريق باتريك ماهومز، لدعمها المرشح الجمهوري دونالد ترامب، وذلك بعد الضغط على زر إعجاب لواحدة من منشورات الرئيس الأمريكي السابق على إنستغرام.
وفي التفاصيل، نشأت صداقة بين بريتني، الأم لطفلين وتنتظر الثالث، مع سويفت بسبب علاقة مطربة البوب بترافيس كيلسي وحضورهما معاً مباريات الفريق الموسم الماضي، لكن سويفت لا تحب ترامب، وسبق للرئيس السابق أن تحدث عن علاقة المطربة بالظهير، وقال: «أتمنى لهما الأفضل وأتمنى أن يسعدا بحياتهما، ربما معاً أو ربما لا، وغالباً لا».
في المقابل، تتحدث بريتني مع متابعيها الـ26.3 مليون عن مواضيع متنوعة، منها الهجرة والاقتصاد، لكنها عندما ضغطت على زر الإعجاب على السياسات الـ16 في برنامج ترامب الانتخابي تعرضت لسيل من التعليقات.
وردت بريتني، التي تتمتع بشعبية كبيرة لدى المشجعين، وقالت الجمعة: «لا بد أن لديك مشاكل متجذرة من الطفولة، كي تكون كارهاً وأنت شخص بالغ. لا يوجد مؤشر لنضوج عقلك وأنت تكره رؤية الآخرين بخير».
وسيدشن شيفز حملة السعي للفوز باللقب الثالث على التوالي أمام بالتيمور ريفينز في الـ5 من سبتمبر/أيلول المقبل، وهو موعد ستركز فيه الكاميرات على لقاء بريتني بسويفت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46tmurst

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"