عادي

نجم إنجليزي في ورطة بسبب رسائل غزل

12:09 مساء
قراءة دقيقتين
جيناس وزوجته إيلي
جيناس يحتفل بهدف ودي مع المنتخب

الشارقة: ضمياء فالح
أصبح زواج نجم كرة القدم الإنجليزي الدولي السابق جيرمين جيناس، محلل برنامج «The One Show» التابع لشبكة BBC ( هيئة الإذاعة البريطانية )، في مهب الريح بعد 13 عاماً و3 أولاد بسبب رسائل غزل لإحدى زميلاته في العمل.
وفي التفاصيل، بعث جيناس (41 عاماً) برسائل غزل لزميلته، وتقدمت الموظفة بشكوى رسمية لإدارة الشبكة التي طردته فوراً لـ«تجاوزه الخط الأحمر».
واعترف اللاعب السابق بخطئه وخذلان نفسه وعائلته وأنه كذب على زوجته عندما أبلغته الإدارة بالشكوى على أمل إيجاد منفذ، لكنه قال إن ما فعله ليس منافياً للقانون.
وكان جيناس مع زوجته إيلي وأطفالهما الثلاثة في إجازة بماربيللا الإسبانية، عندما تلقى اتصال فيديو من مسؤول بالشبكة أبلغه فيها بقرار إنهاء خدماته.
وقال جيناس إنه تعرض لإحراج كبير عندما نشرت رسائل الغزل أمام زوجته وأولاده ووفق التقرير، طردته زوجته، ولا يعرف إن كانت ستسامحه، وأضاف: «تخيلت حتى كلبنا ينظر إليّ بخيبة أمل».
وقال مصدر مقرب من التحقيق الداخلي في الشبكة، إن وكلاء جيناس انفصلوا عنه أيضاً، وأضاف: «هذه ليست مجرد رسائل غزل، لقد تخطى الحدود واستخدم سلطته بشكل خاطئ تجاه موظفة أصغر منه. الكثير من الهمز واللمز يدور حالياً، لكن نتعامل بسرية مع التحقيقات، ولا يعرف حتى كبار المحللين ألن شيرر وأليكس جونز وغاري لينيكر بها».
وعندما سئل لاعب ناديي توتنهام ونوتنغهام فوريست السابق عما سيفعله، أجاب: «كما ترون لست سعيداً لكن سأترك فريق المحامين يتعامل مع الموضوع. هناك وجهان لكل قصة كما تعرفون، وهذا كل ما لديّ الآن لأقول».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3v4pbfc9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"