عادي

وفاة 4 شبان عرب سقطت مركبتهم من جسر الخالدية

19:19 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: محمود محسن
تسببت السرعة الزائدة والانحراف المفاجئ بوقوع حادث مروري، على جسر الخالدية في الشارقة، ما أودى بحياة 4 شباب فجر الجمعة.
وتفصيلاً ورد إلى غرفة العمليات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، بلاغ الساعة 2:45 فجر الجمعة، يفيد بوقوع حادث مروري لمركبة يقلها 4 شباب عرب (٣ سوريين ومصري)، نتيجة انحرافها وخروجها عن مسارها، ما تسبب في سقوط المركبة في المياه. وعليه انتقلت الدوريات الشرطية وفرق الإنقاذ التابعة لهيئة الدفاع المدني، والإسعاف الوطني إلى موقع الحادث.
وباشرت فرق الإنقاذ التعامل مع الواقعة، حيث تبين من موقع الحادث أن المركبة كان يقلها 4 شباب عرب في العقد الثاني من العمر، وكانو في طريقهم على جسر الخالدية، باتجاه مجمع الدوائر الحكومية في منطقة اللية، إلا أن القيادة بسرعة زائدة، أفقدت قائد المركبة السيطرة عليها، ما أسفر عن اصطدامها بالحاجز المعدني وتخطيه، لتستقر في المياه خلف سوق الجبيل.
وعليه نفذت فرق الإنقاذ عمليات انتشال المركبة من مياه البحر، واستخراج ركابها.
وأسفر الحادث عن وفاة 3 ركاب على الفور، نتيجة الاختناق لعدم تمكنهم من فتح باب المركبة، وإصابة الرابع بإصابات بليغة، نقل على إثرها إلى 'مستشفى القاسمي' في الشارقة، إلّا أنه فارق الحياة تأثراً بإصابته صباح اليوم التالي.
وأعربت القيادة العامة لشرطة الشارقة، عن خالص تعازيها لأسر الضحايا، وأسفها للحادث الأليم الذي أودى بحياة شباب في مقتبل العمر. وناشدت الجمهور بضرورة الالتزام بالسرعات المحددة والمبيّنة في اللوحات المرورية، واتّباع قواعد السير والمرور خلال السير على الطرقات الداخلية والخارجية، حفاظاً على الأرواح والممتلكات وتحقيق مبادئ القيادة الآمنة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3pfrb2jp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"