عادي

رأفت محمد مديراً فنياً للفيصلي الأردني

19:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عمّان: «الخليج»
وصل المدرب السوري رأفت محمد إلى عمّان السبت، للالتحاق بفريق الفيصلي لكرة القدم استعداداً للجولة الرابعة في دوري المحترفين بعد إنهاء خدمات سابقه أحمد هايل.
وبدأ المدرب الجديد للفيصلي بطل الدوري الأردني 35 مرة، أولى الحصص التدريبية للفريق بعد وصوله وذلك بمعاونة مساعده السوري محمد رامي كيال.
وأكد رأفت محمد عدم تردده في قبول تدريب الفيصلي وتفضيله على عروض وصلته بعد انتهاء عقده مع نادي العهد اللبناني وذلك نظراً لتاريخ زعيم الكرة الأردنية.
وأشار إلى التحاقه كلاعب في صفوف نادي شباب الأردن عام 2007 وكانت هناك مفاوضات لم تكتمل حينها لانتقاله إلى الفيصلي قبل أن يعود مدرباً للفريق حالياً.
وقال: «سعيد باستلام المهمة وأتمنى تحقيق نتائج تناسب النادي الكبير»، وأضاف: «أعلم أن جماهير الفيصلي لا ترضى سوى بالبطولات التي يُعد الأكثر تحقيقاً لها في الأردن وسيشكل ذلك دافعاً نحو المزيد من بذل المجهود».
وقاد رأفت محمد فريق الوحدة لتحقيق بطولة الدوري السوري وفريق العهد اللبناني للظفر ببطولة الدوري اللبناني إلى جانب اقتناص الوحدة لقب كأس سوريا ونيل النادي اللبناني وصافة بطولة كأس الاتحاد الآسيوي كما سبق له قيادة المتتخب السوري الأولمبي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاماً.
وأعلن الفيصلي الأردني الذي يحل خامساً في الدوري الأردني الحالي برصيد 5 نقاط إنهاء تعاقده مع هايل بالتراضي الأسبوع الماضي بعد تعادلين مع فريق معان بدون أهداف ومع فريق السلط بهدف لمثله قبل الفوز في الجولة الثالثة مساء الجمعة على شباب الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ysva9ajp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"