عادي
بعد صدمة بتر جزء من ساقها اليمنى

غادة عباسي: رسالتي الجديدة إنسانية فنية

19:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
غادة عباسي في إطلالة فنية بعد الحادث

عمّان: «الخليج»
أكدت غادة عباسي، المغنية والممثلة ومقدمة البرامج الأردنية تحديد رسالتها الجديدة ضمن سياق إنساني فنّي بعد تجاوزها صدمة بتر الجزء الأسفل من ساقها اليمنى إثر حادث سير مؤخراً.
وقالت: «بدأت قبل الحادث دراسة علوم النفس البشرية والطاقة الإيجابية المنسجمة مع الإيمان المطلق بالقضاء والقدر وفهم ضرورة تسخير الموهبة والخبرة ضمن مسارات إنسانية تخدم المجتمع وتسهم في ترسيخ مفاهيم مفيدة وتغيير سلوكيات نحو الأفضل».
وأوضحت أنها كانت تقف على جانب الطريق عندما صدمتها سيارة قبل نحو 6 أشهر، ما استدعى نقلها إلى المستشفى وإجراء عملية جراحية طارئة ومكوثها قيد العلاج نحو 50 يوماً وتركيب طرف اصطناعي لمساعدتها على الحركة.
وذكرت غادة عباسي التي ظهرت لأول مرة بعد الحادث ضمن تجمع للإعلان عن دور الفن في العلاج النفسي والاجتماعي قبل مشاركتها في مهرجان جرش للثقافة والفنون مؤخراً أن الطبيب طلب من أبنائها قبل العملية الدعاء لها بالنجاة نتيجة صعوبة حالتها الصحية ونقص حاد في الدم.
وأضافت: «بعد تجاوز المحنة تأملت منحاً كثيرة في المقابل وأدركت دور جديد يمكنه التأثير إيجابياً في المجتمع عبر مشاركات مختلفة».
وأكدت غادة عباسي الحائزة الجائزة الأولى في مهرجان اتحاد إذاعات الدول العربية وفي رصيدها ألبومات وأغان ومسلسلات وأفلام وبرامج فنية والتي زارتها هيفاء النجار، وزير الثقافة، خلال فترة مكوثها في المستشفى أنها قررت طي صفحة الألم والنظر للمرحلة المقبلة بأمل ورضا وسكينة والمزيد من العطاء الهادف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ad45eh3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"