عادي
مع انطلاق السنة الأكاديمية الجديدة

جامعة حمدان الذكية تحث دارسيها على النجاح والإنجاز

14:21 مساء
قراءة دقيقتين
منصور العور

دبي: «الخليج»
مع انطلاق السنة الأكاديمية الجديدة والفصل الدراسي خريف 2024، تستقبل جامعة حمدان بن محمد الذكية الدارسين الحاليين والجدد، بالتزامن مع جهود دعم رؤية دولة الإمارات في تأهيل أجيال مواطنة قادرة على مواكبة طموحات القيادة الرشيدة في ترسيخ مكانة الإمارات من خلال رفد مقومات الاقتصاد الوطني.
وقال الدكتور منصور العور، رئيس الجامعة، للدارسين: «من دواعي سروري أن أرحب بكم جميعاً مع بداية هذا الفصل الأكاديمي دارسين جدداً تنضمون لمجتمع أكاديمي مختلف ومتفرد، مجتمع لثقافة التميز، شعاره إعلاء قيمة المعرفة العلمية والمهارة العملية، مجتمع حريص على مواكبة أحدث التطورات في التعلم الذكي».
وأضاف: «أؤكد لكم أن رحلتكم معنا حافلة بالفرص الفريدة لاكتساب خبرات جديدة، كذلك أشيد بنجاحكم وإخلاصكم الذي يدفع الجامعة للحفاظ على ريادتها وبقائها في طليعة مؤسسات التعليم العالي، كما أشجّعكم على المزيد من الإنجاز والنجاح».
وواصل: «لا تدخر الجامعة جهداً في تأهيل الدارسين كي يكونوا قادة أعمال جاهزين لخلق فرص عمل لهم ولسواهم، ومستعدين للمساهمة بشكل فاعل في الاقتصاد، لقد كانت دائماً في طليعة التحولات التعليمية، ومنسوبونا من الدارسين يجسّدون هذه الروح من خلال مؤهلاتهم في جميع التخصصات. ومع دخولنا هذه المرحلة الجديدة، تظل الجامعة ملتزمة باستراتيجية مستقبلية تحافظ على مكانتنا في طليعة تحوّلات التعليم العالي، لذلك نشدد على أن صفة خريجينا كرواد أعمال ومشاريع مستقبلية ناجحة، ونحن معهم في هذا الوقت، نتطلع إلى عام دراسي مليء بالنجاح والنمو والإنجازات الرائدة».
ويُركّز التوجه الاستراتيجي للجامعة على تعزيز التميز والابتكار وريادة الأعمال، وهو ما يتجلّى في مناهجها الشاملة المصمّمة لتلبية الاحتياجات المتغيرة لسوق العمل العالمي، ومن خلال دمج المعرفة الأكاديمية والتكنولوجيا الحديثة والتدريب العملي، تضمن الجامعة أن يكون الدارسون مستعدّين بشكل جيد لاغتنام الفرص الناشئة ومواجهة التحديات الحالية والمستقبلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bve3mbbh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"